أمير منطقة عسير يستقبل معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

يحيى عسيري/ أبها

استقبل الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطويرها، في مكتبه بديوان الإمارة، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالله السند يرافقه عدد من مسؤولي الهيئة ورئيس فرع الهيئة بمنطقة عسير، واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح عن جهود الهيئة وبرامجها. مشيرًا لرعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تقوم على التناصح بالحسنى، ولكل ما يدعم ويعزز الاعتدال والوسطية، ونبذ التطرف والالتزام بالمنهج الشرعي وتعزيز القيم والمبادئ الإسلامية، وتعزيز الانتماء الوطني.

ومن جهة أخرى، افتتح الأمير تركي بن طلال، مبنى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة في مدينة أبها ، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وعدد من مسؤولي الرئاسة ومسؤولي الجهات الحكومية وشباب المنطقة.
وخلال الافتتاح أكد معالي الرئيس العام، أن هذا المشروع يُمثل صورة للمشاريع التي نفذتها الرئاسة العامة لتلبي احتياجات العمل، مشيرًا إلى أنه أحد ثمار الدعم الذي تتلقاه الرئاسة العامة من لدن القيادة الرشيدة-أيدها الله-، مقدمًا شكره لسمو أمير منطقة عسير ، على دعمه ومساندته لأعمال فرع الرئاسة بالمنطقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

محافظ رجال ألمع يطلق الحملة التوعوية “الدين يسر“ لهيئة الأمر بالمعروف

رجال ألمع – عامر آل عامر أطلق محافظ رجال ألمع الحسن بن عبدالخالق الحفظي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.