ثقافة و فن
وفاة الملحن والمطرب السعودي عبد الله القرني فى القاهرة

سلمى حسن
توفي الملحن والمطرب السعودي عبد الله القرني مساء أمس الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة، بعد تعرضه لغيبوبة مفاجئة، بحسب ما أعلنته عائلته عبر منصات التواصل الاجتماعي، في واقعة خلفت حالة من الحزن في الأوساط الفنية بالمملكة.
وأعلن أحد أقاربه عبر منصة “إكس” خبر الوفاة قائلاً: “توفي ابن عمي وأخي العزيز الغالي/ عبدالله بن سعيد بن عايض آل مجدوع القرني اليوم الإثنين 7 / 1/ 1448 هـ غفر الله له ولجميع المسلمين والمسلمات، ورحمه، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.. لا تنسونه مِن دعائكم”.
ويُعد عبد الله القرني فنانًا وملحنًا سعوديًا راحلًا، عُرف بلقب “نجم الخليج” بعد فوزه بالنسخة الثالثة من برنامج المسابقات الشهير عام 2007، قبل أن يبدأ مسيرته الفنية كمطرب ويقدم عددًا من الأعمال الغنائية البارزة.



