توقيع عقد شراكة مجتمعية بين المستشفى السعودي الألماني وجمعية حكام كرة القدم السعودية

خالد المغذوي – الرياض
في إطار تعزيز المسؤولية المجتمعية والحرص على تقديم أرقى الخدمات الطبية للكوادر الرياضية الوطنية، تم بفضل الله توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين جمعية حكام كرة القدم السعودية والمستشفى السعودي الألماني، لتشمل مظلة الرعاية الطبية كافة الحكام والحكمات، ومقيمي الحكام، وأسرهم الكريمة في مختلف مناطق المملكة.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور وليد الحبيب، استشاري القلب والمدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني، عن بالغ سعادته بهذه الخطوة قائلاً:
“إننا في المستشفى السعودي الألماني نعتز دائماً بشراكاتنا المجتمعية النوعية، وننظر لجمعية الحكام السعودية كشريك استراتيجي يخدم شريحة غالية ومهمة جداً في مجتمعنا الرياضي. إننا سعداء بتقديم خبراتنا وإمكانياتنا الطبية لخدمة ‘الحكم السعودي’ الذي نعتبره ركيزة أساسية في نجاح المنافسات الرياضية، ونتطلع أن تكون هذه الشراكة لبنة لخدمات طبية متميزة تليق بمكانتهم.”

ومن جانبه، عبّر الأستاذ علي المطلق، رئيس جمعية حكام كرة القدم السعودية، عن اعتزازه بهذه الشراكة قائلاً:
“نحن اليوم سعداء جداً بتوقيع هذا العقد مع صرح طبي شامخ بحجم المستشفى السعودي الألماني، الذي يضاهي بجودته وكوادره الطبية كبرى المستشفيات العالمية. إن وضع هذه الشراكة ضمن أجندة الجمعية يهدف بالدرجة الأولى لتوفير الرعاية الطبية الفائقة للزملاء الحكام وعائلاتهم. وكل الشكر والتقدير للدكتور وليد الحبيب، والدكتورة ولاء، على حرصهم الدائم وتفاعلهم المخلص لإنجاح هذه الشراكة التي تجسد روح التعاون لخدمة المجتمع.”
ختاماً، تأتي هذه المبادرة تجسيداً للتكامل بين القطاع الرياضي والقطاع الصحي، سعياً نحو توفير بيئة متكاملة تدعم التميز المهني لقضاة الملاعب، وتضمن لهم ولأسرهم الرعاية الصحية التي يستحقونها.



