ترأس الاجتماع الحادي عشر للإسكان التنموي.. أمير الشرقية يسلم (86) وحدة سكنية للمستفيدين

الشرقية – فتحيه عبدالله

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين الاجتماع الحادي عشر للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة بحضور أعضاء اللجنة.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية ما حققه الإسكان التنموي من نجاحات خلال الفترة الماضية عبر توفير السكن المناسب للأسر المحتاجة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والجهات ذات العلاقة ، لتحقيق تطلعات الأسر المستفيدة بامتلاك مسكن مناسب تماشياً مع أهداف القيادة الحكيمة ” حفظها الله ” في توفير السكن للمواطنين بكافة فئاتهم وبخيارات متعددة تناسب كافة الشرائح والحرص على حصول الأسر المحتاجة على مسكن ملائم من خلال الإسكان التنموي .
وقدم مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله بن حسين المويهي عرضاً عن منجزات الإسكان التنموي وحالة المشاريع ونسب الإنجاز والمستهدفات ومنجزات الربع الأول .
وسلم سمو أمير المنطقة الشرقية (86) وحدة سكنية لمستفيدي جمعية البر، وهنأ سموه المستفيدين باستلام وحداتهم السكنية مشيداً بالتكامل بين الجهات لتحقيق حلم كل أسرة في امتلاك منزل في بيئة تضمن لهم الحياة الكريمة بإذن الله.

يشار إلى أن لجنة الإسكان التنموي في المنطقة الشرقية يرأسها سمو أمير المنطقة الشرقية، وتضم في عضويتها وزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان وشرطة المنطقة وفرع وزارة العدل وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية والشركة السعودية للكهرباء بالإضافة إلى عضوية ثلاثة من أهالي المنطقة، وتهدف لتوفير مساكن للأسر المحتاجة بالشراكة بين جهات القطاع الثالث والقطاع الخاص والمانحين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية كنف الخيرية

الدمام – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.