أول مبادرة فنية لدعم الشباب واكتشاف المواهب من المخرج أسامة السبكي

القاهرة _ عبد الله الحايطي

دشن المنتج والمخرج أسامه السبكى مسابقه في حب مصر لاكتشاف المواهب الفنية ، وبذلك يكون صنع المستحيل في زمن المستحيل ، اول واضخم مبادرة لدعم الشباب فنيا واخلاقيا وخلق فرصه موكده لتحقيق حلمك الحلم يبدأ بخطوه تحت اسم ايفنت نجوم مصر.

حيث سيتم عمل تكريم وشهادة تقدير للمراكز الثلاثة الأولى (ملحوظه بدون دفع أي رسوم مطلقا) ، إضافة لعمل لقاءات صحفيه وإعلاميه مع المواهب داخل المنتدى وحضور نجوم فنية.
ويأتي ترتيب المراكز كالتالي (المركز الأولى من الشعر \الغناء طرب \التمثيل \المديح \لغة الإشارة و مشاركتها في عمل فنى تحت اسم المخرج اسامه السبكى ).

وسوف يتم اختيار أفضل فيلم قصير مدته 10 دقائق إنتاج سنة 2022 فقط بعيدا عن الإيحاءات الجنسية أو التطرف الديني أو أي شيء يخص السياسة ، وسوف يقبل أي فيلم بالشروط ذلك حتى ولوكان تصويره بالهاتف وذلك من خلال صعود فيلم فقط ويتم تكريم شخص واحد فقط بالاتفاق مع منتجي العمل واختيار المخرج أو المنتج أو بطل الفيلم ، إذا كان الفيلم مقدما باسمها مع وجود تعاهد من قبل ابطال الفيلم والمنتج والمخرج بتقديم العمل باسم من قام بالتقديم مع صور بطاقتهم بالتعاهد مراعاه لعدم حصول أي مشاكل قانونية او فنية ، وإذا لم يقدم مع الفيلم الفائز فهو خارج الاختيار حتى لو فاز بالمركز الأول .

التكريم للأفلام عباره عن درع وشهاده لأفضل فيلم ، ولا يحق لأبطال أي فيلم مقدم للمبادرة مهما كان دوره كبيرا أو صغيرا تقديم فيديو باسمها مرفوض مطلقا لكل من شارك بفيلم قصير الاشتراك بفيديو بموهبتها لا يحق لها ذلك.
يتم التواصل مع الفائزين من خلال رقم الواتساب الموجود بداخل الفيديو بموهبتك كما يتم اختيار افضل موهبه من شعر او غناء طرب او مديح أو لغة اشاره وافضل فيلم من خلال رئيس لجنه التحكيم المخرج أسامه السبكي وأعضاء لجنه التحكيم المختارة بعنايه .

المطلوب بالنسبة للشعر أو التمثيل أو الطرب كغناء أو المديح أو لغة الإشارة فيديو مدته أربعة دقائق، مضمونه الاسم والرقم والدولة والمحافظة والموهبة ، وبعده مباشره بدء الفيديو بموهبتك.
بالنسبة للفيلم القصير المقدم تعاهد كما ذكرنا سابقا مع الفيلم بوستر الفيلم وأسماء ابطال العمل والشركة المنتجة أو الشخص الذى قام بالإنتاج وcv للمخرج واسم السيناريست .

-كما يتضمن الإيفينت فقرات غنائية -فقره كوميدية -فقره شعر-فقره مديح و القاء كلمه من بعض الفنانين والمخرجين -ندوه فى حب مصر
وكلمه من القامات الفنية الافتتاحية للمبادرة والمخرج أسامه السبكي والإعلامي محمد الخيال، الإعلامي أيمن محمد

المفاجأة تكريم بعض القامات الفنية والاعلامين والصحفيين والمصورين والمنظمون من تطوعوا حب في هذا البلد لخروج اليوم بشكل مشرف يليق بالحضور .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

حضور أوبرا “زرقاء اليمامة” يشيدون بلوحة فنية بصرية تخطف الأنفاس

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض: في عرضٍ يمثل دهشة بصرية لكل حضوره، أشاد حضور أوبرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.