إدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة تنفذ مبادرة أخضر مكة

مرفت طيب- مكة المكرمة

نفذت إدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة، مبادرة أخضر مكة ، مبادرة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، بحضور سعادة مدير إدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة الأستاذ مفرح بن محمد عسيري .
قام بعملية التدريب فريق زروع مكة التابع للجمعية بقيادة الأستاذ محمد المسعري وإشراف على الموقع من قبل فريق همم مكية التابع للجمعية بمقرهم الكائن بحديقة الحسينية لإرشاد التائهين ، وذلك يوم الخميس 13/1/1444هـ الموافق 11/8/2022م
حيث تم تدريب لجنة الزراعة بالفرق التطوعية التابعة لإدارة التطوع بالجمعية على غرس الشتلات.

أما فرق لجنة الزراعة فهم : نجوم التطوع ،رواد العزيزية ،صناع الخير ،كشافة شباب مكة ،كشافة علا مكة، رفادة ، روڤان ، شذا مكة ،فتيات مكة ، إهداء، شغف، إوفاز ، عين مكة ،و منارة العلوم.
وأوضح الأستاذ مفرح عسيري إن هذه المبادرة تأتي إنفاذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ( أخضر مكة ) فلقد تم تدريب عدد من المتطوعين في الفرق التطوعية على غرس الشتلات – على أيدي مدربين ومتخصصين في الزراعة ، وإنه سيتم تعميم هذه المبادرة على كافة أحياء مكة المكرمة .
وأشار بأنه شارك في المبادرة اليوم 150متطوع من الرجال والنساء من الفرق التطوعية، ونستهدف الوصول ل 1000 متطوع للمشاركة معنا في هذه المبادرة التي تهدف لجعل العاصمة المقدسة خضراء.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

محافظ رجال ألمع يطلق الحملة التوعوية “الدين يسر“ لهيئة الأمر بالمعروف

رجال ألمع – عامر آل عامر أطلق محافظ رجال ألمع الحسن بن عبدالخالق الحفظي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.