تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية .. معرض “جسور” يواصل فعالياته في العاصمة التايلندية بانكوك

د. لبنى شتا/ القاهرة
يواصل معرض “جسور” الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في العاصمة التايلندية “بانكوك”، استقبال الزوار من كافة أطياف الشعب التايلندي، بالإضافة إلى السياح المتواجدين في مدينة بانكوك.. حيث عبروا عن إعجابهم لما شاهدوه من المحتويات والخدمات التي تقدمها الوزارة، والتي تعكس توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين في إيضاح الصورة الحقيقية للإسلام، وأنه دين الوسطية والاعتدال، ويدعوا إلى نشر المحبة والسلام بين الشعوب.
كما قام بزيارة المعرض يوم أمس مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية في مدرسة أنصار السُنّة المحمدية التابعة لمؤسسة أنصار السُنّة، وقد عبروا عن سعادتهم بما شاهدوه في المعرض وأقسامه، كما اطّلعوا على ما تبذله المملكة من جهودٍ مُباركة، خاصةً في الحج والعمرة والزيارة، وطباعة القرآن الكريم مُمثّلةً بمُجمع ‏الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، وترجمة معانيه إلى عدة لغات ومن ضمنها اللغة التايلاندية.
وقد أشاد زوار المعرض وطلاب المدرسة بتطبيقات الهواتف الذكية التي نفذتها الوزارة، واستخدام تقنية التجول الافتراضي في المسجد النبوي الشريف، حيث عبروا عن سعادتهم وإعجابهم بهذه التجربة.
الجدير بالذكر أن هذا المعرض الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية “في نسخته الأولى” يهدف لإبراز جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، وإبراز الأعمال الكبيرة الخيرية التي تقوم بها من خلال المساعدات الإغاثية والطبية، وكذلك جهودها في محاربة الإرهاب والتطرف، ونشر قيم الاعتدال والتسامح، وتعزيز وحماية حقوق الإنسان.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

معلناً عن فعاليات في مصر والامارات والسعودية وسلطنة عمان..الاتحاد العربي للاعلام السياحي يعلن تشكيل مجلس ادارته الجديد.

عبد الله الينبعاوي ـ مسقط: بعد عقد الجمعية العمومية واكتمال نصابها القانوني وبحضور رؤساء الفروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.