سمو نائب أمير الشرقية يستقبل مدير هيئة الزكاة و مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة

الشرقية – فتحيه عبدالله

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، مدير الإدارة الإقليمية لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمنطقة الأستاذ ضيف الله العتيبي بمناسبة تعيينه.
ونوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ من اهتمام في تحقيق التنمية الاقتصادية عبر تطوير القطاعات في مختلف المجالات بما يصب في خدمة المواطن والمجتمع ضمن رؤية المملكة 2030، متمنياً سموه للأستاذ العتيبي التوفيق في مهام عمله.
وقدم مدير الهيئة بالمنطقة الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته السديدة ودعمه لتنفيذ أعمال الهيئة بالمنطقة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الأستاذ عبداللطيف العرادي، بمناسبة تكليفه في منصبه.
ونوه سموه بما تحظى به الرياضة في المملكة من دعم واهتمام القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ، مشيراً سموه إلى أن المنطقة الشرقية تحظى بالكثير من الإمكانيات والمواهب الرياضية الكبيرة التي تؤهلها للمنافسة على البطولات المحلية والدولية، وتنظيم البطولات والمنافسات الرياضية في شتى الألعاب.
وعبر الأستاذ العرادي عن عظيم شكره وامتنانه لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لرياضات المنطقة، سائلًا الله له العون والتوفيق.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو أمير المنطقة الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية السعودية 2030

الشرقية – فتحيه عبدالله رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.