بدأتها من فرع وزارة الموارد البشرية .. خلك حريص تنفذ ست جولات ميدانية توعوية وإرشادية في الدمام

الدمام- فتحيه عبدالله

عقدت حملة ” خلك حريص” في محطتها الثانية بالدمام لقاء ًتوعويًا استضافه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ، استعرض اللقاء تعريفاً بالحملة وأهدافها ، وعرضاً تضمن كافة الإرشادات والتوجيهات وسبل مواجهة  أساليب الاحتيال المالي المتبعة، كما نفذ سفراء التوعية ست جولات ميدانية توعوية في مدينة الدمام، كمحطة ثانية من محطات الحملة التوعوية على مستوى المنطقة الشرقية .
وشملت الجولة التوعوية إقامة لقاء توعوي في شركة روابي، عقب ذلك عقد لقاء توعوي في جريدة اليوم، ومن ثم مجمع الراكة سكوير، ومجمع الخبر مول، واختتمت الجولات الميدانية لسفراء التوعية في واجهة الخبر البحرية بعد تقديم التعريف بالحملة وأهدافها بشكل واسع .
وأكد مشرف الحملة بالمنطقة الشرقية فهد الفهيد، تأتي هذه اللقاءات التوعوية،  والجولات الميدانية ، امتدادا لمسيرة الحملة وأنشطتها وفعالياتها التوعوية التي تنطلق على مستوى المملكة والتي كانت بدايتها في المنطقة الشرقية من محافظة الأحساء، للتوعية بالاحتيال المالي والأساليب المتبعة في العمليات الاحتيالية ومواجهتها وذلك بأسلوب التوعية المباشرة ورفع ثقافة المجتمع حول أحدث الأساليب المتبعة في عمليات الاحتيال، وأضاف الفهيد أن الحملة يشارك بها مركز المسؤولية الاجتماعية وجمعية الادخار بالشرقية. وستنطلق الأسبوع القادم في محافظة الجبيل .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بالتعاون مع الادارة التنفيذية لتجمع المدينة المنورة الصحي .. الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان ( أحياها )تعتزم تدشين برنامج ( صحتك بالدنيا ).

هاني أحمد الجهني أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان تعلن عبر موقعها الرسمي بمنصة إكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.