الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة يكرم رئيس الاتحاد الدولي

الدمام- فتحيه عبدالله

عُقد يوم أمس بقاعة جلجامش بفندق جولدن توليب المؤتمر الصحافي الخاص لبطولة آسيا لرفع الأثقال 2022، والتي تستضيفها مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال في الفترة 6- 16 أكتوبر المقبل وذلك فندق كراون بلازا.
وقد شهد المؤتمر الصحافي حضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي، ورئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال سعادة السيد محمد جلود الشمري، وأعضاء الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالبطولة وممثلين عن وسائل الإعلام.
وقد أدار المؤتمر باقتدار الإعلامي المتميز حازم الشيخ الذي رحب بالجميع، ثم ألقى رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال سعادة السيد محمد جلود الشمري كلمة بهذه المناسبة، قال فيها: “بداية، أود ان أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى مملكة البحرين على حسن استقبالها وكرم ضيافتها، وهذا بكل تأكيد ليس بغريب على البحرين وشعبها الكريم.
وأود كذلك أن أشيد بالجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في دعم عجلة التقدم بالقطاع الرياضي بمملكة البحرين، وهذا بكل تأكيد سيسهم في تحقيق المزيد من المنجزات الرياضية بالمملكة.
ومما لا شك فيه، أن استضافة مملكة البحرين لبطولة آسيا لرفع الأثقال، يشكل واحدة من أهم فصول النجاح في تاريخ الرياضة البحرينية، خصوصا لما تمتلكه هذه البطولة من تاريخ عريق يمتد لأكثر من نصف قرن، وهذا بكل تأكيد يشكل إضافة كبيرة ويعزز من مكانة البحرين المرموقة على صعيد الرياضة القارية والدولية.
إن ما تمتاز به مملكة البحرين من قدرات تنظيمية وجاهزية لوجستية عالية، سينعكس ذلك على إقامة نسخة مميزة لهذه البطولة، ويحقق اهداف وتطلعات اللجنة المنظمة في ابراز وانجاح هذا الحدث الرياضي القاري على أرض المملكة.
واننا في الاتحاد الدولي لرفع الأثقال نؤكد حرصنا الدائم على دعم جميع الاتحادات الوطنية في تنظيمها للفعاليات والبطولات التي تسهم في تطور وارتقاء هذه

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شبيه ابن رونالدو يكافح آلامه بالرياضة

جـــازان – عبدالله سهل : أثار شاب اهتمام أهالي منطقة جازان، والتفافهم حوله أثناء تواجده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.