قمة الذكاء الاصطناعي.. قمة القمم .. لخير البشرية

بقلم المستشار أحمد بن علي آل مطيع
رئيس المنظمة الدولية لنشر الخير والسلام والتنمية والثقافة

انطلق في مدينة المعرفة والعلم والعمل والتقنية والإبداع مدينة الرياض الغالية على قلوبنا جميعا مؤتمر الذكاء الاصطناعي برعاية سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظه الله ولي العهد الأمين ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس الشؤون التنموية والاقتصادية..
بأسلوب فريد حضاري وعطاء ضافي مثالي وفكر وضاء ريادي يبدع ويخطط وينفذ سمو الأمير الغالي محمد بن سلمان آل سعود بحزمة مشاريع وجملة أفكار وباكج رؤى لينثر عبقها وطيبها وأريجها وأقحوانها ولوتسها في السعودية والخليج والعالمين العربي والإسلامي وتمتد آثار أفكاره الخلاقة ورؤاه الجذابة وتصوراته المدهشة إلى العالم برمته ..
إننا في هذا الحدث العالمي الاستثنائي الذي يجمع عشرات الآلاف من الشخصيات من صناع السياسات وأهل العلم والخبرة والاختصاص لتتجه الأنظار الفكرية والقلوب الواعية والأفئدة المتطلعة للرياض وتوصيات الخبراء في هذا المجال.
لا جديد في الموضوع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ الوطن الطموح والاقتصاد المزدهر والمجتمع الحيوي
انطلقت في السعودية وخيراتها على الإنسانية جمعاء.. شكرا سيدي ووالدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الهدية الملكية الثمينة ولي العهد الأمين.. عضيد القيادة وقلب السيادة رجل الابداع وصاحب التميز وحامل مشعل التطوير في مجالات عدة وجوانب مختلفة وميادين كثيرة وحقول جمه.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الشعور لا يخطئ .

بقلم / لمياء المرشد شعورك أحياناً هو نظرتك ، هو من يتكلم أصدق من البشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.