بلدية محافظة الأفلاج تحتفل باليوم الوطني في حديقة سحاب ( المزروع )

الأفلاج ـ العنود عبدالرحمن العصفور

استكملت بلدية محافظة الأفلاج جميع الاستعدادات والترتيبات لإبراز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني الـ 92 تحت شعار (هي لنا دار)، حيث تم تركيب أعلام وإضاءات باللون الأخضر والأبيض على مبنى الأمانة الرئيسي وعلى الطرق والمحاور والميادين العامة والمنتزهات، بالإضافة إلى الإعداد والتحضير لإطلاق حزمة من الفعاليات الوطنية والأنشطة المصاحبة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية لمدة يومين الخميس والجمعة بتاريخ 23/22 سبتمبر 2022 .
حيث قام رئيس بلدية محافظة الأفلاج د .م / عيد محمد القرني بالوقوف على العاملين على الترتيبات قبل الحفل بعدة أيام وأيضا في نفس يوم الحفل اهتماما وحرصاً منه في نجاح الحفل المقام في محافظة الأفلاج .

شارك في الحفل عدد كبير من رجال الأمن لترتيب وتوجيه الحضور بالشكل النظامي الصحيح وتقديم التسهيلات لهم من حيث الدخول والخروج بأمن وسلامة، كما شارك أيضا  الهلال الأحمر ورجال الدفاع المدني في مهرجان المحافظة .

وقد أقيم الحفل اليوم الخميس في حديقة سحاب ( المزروع ) عقب صلاة المغرب مباشرة ، وتخلله عدة فقرات من ضمنها مسرح الطفل وتقديم جوائز لهم ، وأيضا معرض الرسامات بمشاركة مجموعة من بنات المحافظة بلوحات عن الوطن تعبيراً عن حبهن له ، وركن الاسر المنتجة ومشاركة شباب المحافظة بعربات الفود ترك.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.