“مهرجان الدرب يرسم الإبتسامة على وجوه الأطفال وذويهم”

جازان / يحيى عسيري

تشهد محافظة الدرب هذه الأيام  إقبالًا كبيرًا من عدة مناطق أبرزها منطقة عسير وضواحيها ، وخاصة مع بدء إجازة نصف العام ،و الأجواء الربيعية الدافئة والمثيرة لمشاعر الأُنس والبهجة التي تشهدها المنطقة هذه الأيام .

ومن الأماكن التى تجد العائلة متنفسا لها مهرجان الدرب ، والذي تُقدّر مساحته بحوالي ٧٠ ألف كيلومترا  ، والذى يقع بجوار حديقة أبو يحيى على طريق الدرب -الشقيق .

مهرجان الدرب للتسوق والترفيه يحتوي على العديد من الألعاب للكبار والصغار مقسمةً ما بين ألعاب هوائية ومائية ، وكذلك يضم مهرجان الدرب خيمة تسوق كبيرة وبأسعار مخفضة تشجع الجميع على التسوق .

وفى مهرجان الدرب ترى الأطفال يبكون من فرط الضحك وهم يستمتعون بالألعاب التى يزخر بها المهرجان، وتتعاظم الصرخات الصاخبة من ألعاب السفينة والديسكفري والصحن الدوّار حيث تجتمع المتعة والخوف في ذات الوقت ..
ويحظى مهرجان الدرب بالشراكة مع لجنة التنمية الإجتماعية وبعض الجهات المنظمة الأخرى لتنفيذ برامج توعوية هادفة وتوزيع جوائز وهدايا للزوار ويعد المهرجان فرصة للتمتع بالإجازة مع الأجواء الدافئة لساكني محافظة الدرب وزوارها ، مع وجود كامل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

زوار مهرجان محمية الملك سلمان يعيشون تجربة زراعة النباتات والبذور

غادة ملفي السبيعي – القريات خاض العديد من زوار مهرجان محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.