إعلاميون فرع الجوف تشارك في ليالي الجوف حول دور الاعلام في رؤية المملكة.

عبدالعزيز عطية العنزي

شاركت جمعية إعلاميون فرع الجوف في مبادرة سمو أمير منطقة الجوف ” ليالي الجوف ” الذي ينظمه مكتب تحقيق الرؤية وتشرف عليه إمارة المنطقة ، جاء ذلك خلال لقاء سموِّه اليوم – بإعلاميي وصحفي المنطقة والمهتمين بالمجال الإعلامي في اللقاء السابع والعشرين من جلسات ⁧‫ليالي _ الجوف‬⁩ التي يعقدها سموُّه مع أبناء المنطقة المتخصصين بشكل دوري، وأقيم اللقاء تحت عنوان دور الإعلام في تحقيق‬⁩ ⁧‫رؤية المملكة 2030‬⁩،في قصر سموه بمدينة سكاكا.

وأشاد سـمو أمير منطقة الجوف في كلمته التي ألقاها في الجلسة بالدور الذي يقوم به الإعلام السعودي في نقل الحقائق بالصورة الواقعية الموضوعية والدفاع عن الوطن ومقدراته. وتناول اللقاء عدة محاور ومواضيع وتطرق اللقاء إلى مبادرات وجهود الإعلاميين في منطقة الجوف وإبراز ما تشهده من تطوير.
حيث شارك عضو جمعية إعلاميون فرع الجوف الأستاذ عبدالعزيز العنزي الذي طرح في مداخلته أن تكون هناك منصة إعلامية لأخبار المنطقة تسهل لنا الحصول على الأخبار مباشرة ليتم نشرها، كذلك قدم في مشاركته افتتاح ملتقى الغد الإعلامي والذي يسعى من خلال إدارته تحقيق آمال وتطلعات الإعلام في المنطقة.
من جهتها قدمت عضو جمعية إعلاميون الأستاذة ميسر البديوي مبادرة ( ملتقى أصدقاء الجوف للإعلامين الدوليين) التي قدمها الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية اعلاميون لسمو امير المنطقة ، حيث شرحت فكرة الملتقى وأهدافه بما يحقق الترويج السياحي والاقتصادي لمنطقة الجوف .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

محافظ رجال ألمع يطلق الحملة التوعوية “الدين يسر“ لهيئة الأمر بالمعروف

رجال ألمع – عامر آل عامر أطلق محافظ رجال ألمع الحسن بن عبدالخالق الحفظي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.