سمو أمير الحدود الشمالية يفتتح المعرض الأول للعطور والبخور

الحدود الشمالية -أحمد الشمراني

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم, المعرض الأول المختص في العطور والبخور في المنطقة، الذي يشهد مشاركة أكثر من 50 علامة تجارية عربية وخليجية وكبرى شركات العطور والبخور والعود في المملكة، وذلك في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للاحتفالات بعرعر.

واطلع سموّه على عددٍ من الأجنحة المختصة في تقديم العطور والبخور، التي تحتوي على مجموعة من المنتجات الطبيعية وتركيباتها المتنوعة، مستمعاً لشرحٍ عن المعرض والمقتنيات التي يحتويها، والعلامات التجارية المحلية الوطنية والعالمية المشاركة.
وعد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، هذه المعارض عامل جذب رئيسي للعديد من الزوار والسياح المهتمين بالعطور المميزة في منطقة الحدود الشمالية، إضافة إلى مُصنعي العطور والعود، إلى جانب دورها في الإسهام بتشجيع واستقطاب المهتمين والمستثمرين من الشباب والفتيات السعوديين لعرض منتجاتهم وتجاربهم في هذا المجال.

من جانبه أوضح الأمين العام بالغرفة التجارية والصناعية بالحدود الشمالية محمد الدهمشي، أن المعرض يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الغرفة التجارية بالمنطقة لتشجيع الاستثمار، انطلاقاً من إيمان الغرفة بأن المعارض المختصة تأتي كأحد الأدوات المهمة التي تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية بالمنطقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نائب أمير حائل يرعى مبادرة التشجير احتفالاً بيوم السعودية الخضراء

عبد العزيز عطية العنزي ـ حائل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.