بوليفارد الرياض يفتتح مركز متخصص للموسيقى والترفيه

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض

افتتح بوليفارد الرياض، مركزًا ترفيهيًا للموسيقى بشكل جديد ومُبتكر ومفهوم فريد كلياً، حيث يشمل لاونج ومسرح، إضافةً إلى أستوديو تسجيل؛ ليكون بذلك الوجهة الجديدة لإطلاق الموجة التالية من العروض الحية والموسيقى الأصلية وسط أجواء استثنائية وخلابة تزامنًا مع انطلاق موسم الرياض لهذا العام.

ويتميز المركز الترفيهي “أنغامي لاب” بموقعه المتميز على سطح مرواس وطلته الرائعة على أفق مدينة الرياض، حيث ينقل تجربته الموسيقية الفريدة إلى أرض الواقع بالشراكة مع مجموعة “أدميند” الرائدة في مجال الضيافة في المنطقة.

ويتضمن اللاونچ العصري الذي يجمع ما بين عالمي؛ الموسيقى والمطبخ العربي والعالمي، أجواء متميّزة للقاء الأصدقاء بالإضافة إلى مسرح لتقديم العروض الموسيقية، ومنصة تتيح للمنتجين والفنانين وعشاق الموسيقى مشاركة إبداعاتهم والعمل على موسيقى جديدة، كما سيتمكن الحاضرين من الاستمتاع بإعادة إحياء عروض فنية لكبار الفنانين عبر تقنية الهولوغرام.

وحول قائمة الطعام الذي يقدمها اللاونچ، تضم أطباق من منطقة البحر المتوسط مع لمسة استثنائية، وتشكيلة مختارة من الكوكتيلات والمشروبات العالمية المُعدّة من قبل أهم الخبراء؛ ليتيح بذلك “أنغامي لاب” مساحة إبداعية وترفيهية تجمع عالمي المطبخ والموسيقى من الشرق إلى الغرب تحت سقف واحد.

وتعليقًا على الافتتاح، قال إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “أنغامي”: “يمثل إطلاق أول وجهة تمزج الإبداع الموسيقي وفنون الضيافة العربية الأصيلة في المملكة العربية السعودية، التزامنا بتقديم أفضل التجارب الممكنة لجمهورنا المتنامي باستمرار في المنطقة والعالم على حد سواء، ونحن على ثقة بأن ‘أنغامي لاب’ يمثل انعكاساً حقيقياً للتجارب العصرية والمشوقة النابضة بالحياة لمدينة الرياض، ونحن متحمسون للترحيب بالجميع”.

وفي السياق ذاته، عقب طوني هبر، الرئيس التنفيذي لـ”أدميند”، قائلًا: “نحن سعداء بتجسيد تجربة أنغامي على أرض الواقع في أحد أجمل المواقع المطلة على أفق الرياض، ومتحمسين لرؤية هذا الإنجاز ينبض بالحياة في قلب العاصمة السعودية. هذه ليست إلا البداية انطلاقًا من إيماننا بإرساء التناغم بين عالمي الترفيه الرقمي والواقعي”.

ومن جهتها، أضافت ندى التويجري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”مرواس”: “تعتبر أنغامي لاب الشريك المثالي لنا، وهي بمثابة أكبر مصنع فني وترفيهي في العالم العربي مصمّم لدعم المواهب السعودية ومنحهم فرصة التألق في المشهد العالمي”.

واختتم أحمد الرشيد، مدير عام “أنغامي” في المملكة، الحديث موضحًا أن “أنغامي لاب” يشكل الإضافة الأحدث والأكثر تشويقاً إلى المشهد الموسيقي المزدهر في الرياض، مضيفًا: “نتطلع من خلال إطلاق هذه الوجهة، إلى مواصلة دعم المواهب السعودية ومساندتها والاستفادة من النجاح اللافت لمسابقة ’صوت السعودية‘ التي أطلقناها عبر تطبيق ’تيك توك‘ بحثاً عن هذه المواهب”.

ويُذكر أن “أنغامي لاب” الذي يمتد على مساحة 5000 متر مربع في قلب بوليفارد الرياض، ويستهدف توفير مساحة إبداعية تمزج الموسيقى والثقافة وفنون الطهي الشرقية والغربية، كما يمكن الضيوف من الاستمتاع بموسيقى شرقية مميزة تتبعها مجموعة متنوعة من العروض الحية التي تضم مزيجاً من الموسيقى العربية والغربية، وأشهر أغاني موسيقى البوب العربية والعالمية، إضافة إلى الدي چي والعروض الموسيقية الاستثنائية وقائمة المأكولات العصرية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

( أبو ) يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك أووردز العالمية

جدة – ماهر عبد الوهاب حصد الفنان ( أبو) جوائز أفضل مطرب وأغنية لعام 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.