مسؤولون في “بر جدة” يبحثون مع مدير المعهد الصناعي الثانوي تعزيز التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة

عبد القادر رضوان – جدة

زار عضو مجلس الإدارة بجمعية البر بجدة رئيس نادي البر التطوعي الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة، ومدير إدارة التطوع بالجمعية الأستاذ عبد المجيد خالد أبو ثامرة المعهد الصناعي الثانوي بجدة، حيث التقيا مدير المعهد م. حسين بن علي البحيري، وفريق عمله الذي ضم مسؤول التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي م. هيثم الجهني، وعضو لجنة التسويق بالمعهد الأستاذ ياسر الهرساني.
وقد بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بينهما بما يحقق أهدافهما المشتركة في ظل الحرص على الاضطلاع بمسؤولياتهما الاجتماعية وفق منظومة من العمل التكاملي القائم على تبادل المنافع، خاصة في جانب دعم الأعمال التطوعية وتعريف مستفيدي الجمعية ببرامج المعهد ونشر ثقافة التدريب التقني والمهني، وإثراء العمل الاجتماعي بمنظومة الخدمات التي يقدمها الطرفان.
جدير بالذكر أن المعهد الصناعي الثانوي بجدة هو أقدم منشأة تعليمية للتعليم الفني والتدريب المهني، تأسس عام 1369 هـ ويتبع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ويتكون من عدد من الورش المجهزة للتدريب في مختلف التخصصات المهنية.
يشار الى أن جمعية البر بجدة التي تأسست منذ أكثر من 42 عاماً تعمل وفق أهدافها الاستراتيجية على خدمة العمل الاجتماعي الذي يلامس حاجات الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي عبر تقديم العديد من البرامج والأنشطة التي تساهم في تمكين العمل الخيري واستدامته، كما تعمل الجمعية على التوسع المستمر في برامجها الخاصة بالعمل التطوعي في مختلف التخصصات التي تخدم المجتمع، وتحرص الجمعية على توسيع شراكاتها مع مختلف القطاعات بما فيها القطاع غير الربحي بما يساهم في أداء أدوارها المجتمعية ذات الأثر المستدام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“تنظيم الانفعالات”.. دورة تدريبية لمستفيدات جمعية “كيان” للأيتام

د. وسيلة محمود الحلبي تهتم جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة “ضمن مشروع جودة حياة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.