“بر جدة” توقع اتفاقية مع “كراون بلازا” لدعم الأسر والأيتام ومرضى الكلى

عبد الله عكور – جدة

وقعت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مجتمعية مع فندق “كراون بلازا” للتعاون من أجل دعم الأسر المحتاجة والأيتام من خلال برنامج إعادة تدوير الملابس والأجهزة الذي تبنته الجمعية بالاتفاق مع عدد من الشركات المتخصصة في عملية إعادة التدوير.
وقد وقَّع الاتفاقية في مقر الفندق كلٌّ من الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محيي الدين حكمي، ومدير عام الفندق الأستاذ أكرم الشعار.
وجاء توقيع الاتفاقية انطلاقاً من رغبة الطرفين في تطوير سبل التعاون بينهما لنشر ثقافة العمل الخيري ودعم الأسر المستفيدة والأيتام من خلال الاستفادة من عوائد إعادة التدويرعبر بطاقات شرائية مدفوعة القيمة للحصول على المواد الغذائية من المتاجر المتعاقدة مع الجمعية.
وتجسد هذه الاتفاقية حرص الطرفين على توظيف امكانياتهما بما يخدم المجتمع وتنميته وينفع المواطنين ضمن منظومة من العمل التكاملي والتعاون المشترك الذي يعزز جودة الحياة تماشياً مع تطلعات القيادة الرشيدة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
وقال الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محيي الدين حكمي:
“سعدنا اليوم بتوقيع هذه الاتفاقية مع فندق كراون بلازا التي تأتي امتداداً لسلسلة الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي وقعتها الجمعية مع مؤسسات قطاع الأعمال، بما يجسد حرصنا في الجمعية على مد جسور التعاون مع تلك القطاعات والتوسع في شراكاتنا المجتمعية لدعم وتمكين واستدامة العمل الخيري وتيسير أداء الأعمال فيه، وتعزيز ازدهار هذا القطاع وإثراء تجاربه وتحفيزها، وتعظيم القيمة المضافة له بكل ما يحمله من قيم أصيلة ودلالات أخلاقية سامية تترجم معاني التكافل الاجتماعي، وذلك حرصاً من الجمعية على الاضطلاع بمسؤولياتها الاجتماعية، ودعم المسار التنموي الاجتماعي والاقتصادي بما يتماشى مع أهداف الجمعية المسترشدة برؤية المملكة التنموية 2030”.
من جانبه قال مدير عام فندق (كراون بلازا): “إن هذه الاتفاقية تجسد حرصنا وجمعية البر بجدة على تعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال القيام بأدوارنا في خدمة المجتمع وتعزيز جودة الحياة فيه عبر المشاركة والتعاون على تقديم أفضل الخدمات التي تترك أثرها المستدام، بما يتواكب مع مستهدفات الرؤية التنموية 2030، كما يجسد توقيع هذه الاتفاقية الحرص على تعزيز الوعي المجتمعي وإثراء التجارب بثقافة العمل الخيري وأهمية الاستشعار بالفئات المحتاجة وتلبية متطلباتها المعيشية بما يعزز مفاهيم التكافل والتراحم في الوعي المجتمعي باعتبارها ثقافة أصيلة مستقاة من ديننا الحنيف وقيمنا الأصيلة.
يُذكر أن جمعية البر بجدة طرحت ضمن برامجها المجتمعية العديد من المبادرات المعززة لتلك البرامج، والتي كان من بينها مبادرة إعادة تدوير الملابس المستعملة والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وفق عقود تم توقيعها مع شركات متخصصة بالتدوير بهدف دعم برامج الجمعية التي تساند الأسر المحتاجة والأيتام ومرضى الفشل الكلوي وتلبي احتياجاتهم وتعزز جودة حياتهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية شراكة بين الجمعية السعودية لهواة اللاسلكي ونادي الغد الإعلامي

سعداء العنزي. تصوير: محمد المخلف، يوسف الخمعلي، في الشمري بحضور ورعاية كريمة من صاحب السمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.