ضمن مبادرة ” أدخل البهجة إلى عالمي ” لنزيلات السجن.. جمعية التنمية بأبها تفتتح “قاعة تدريبية” بسجن النساء  

عبد الله الحايطي ـ أبها:

برعاية مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ / هادي بن عايض الشهراني ،افتتحت جمعية التنمية الأهلية بابها برئاسة الأستاذة / مها محمد الشهري قاعة تدريبية بسجن النساء بأبها لمبادرة (أدخل البهجة إلى عالمي) لنزيلات السجن .

ويهدف الافتتاح إلى استدامة مبادرة” أدخل البهجة إلى عالمي” بتقديم سلسلة من البرامج والمشاريع والتي تحقق تعزيز المسارات التنموية والاجتماعية والنفسية والحرفية لنزيلات السجن.

وشارك افتتاح القاعة كلا من : مديرة سجن النساء بابها رقيب أول / سلوان الحمصاني ، وسعادة العميد / أحمد بن ناصر الشهراني ، و مدير مركز التنمية الأهلية بابها الأستاذ/سامي القحطاني .

‏وجاءت أولى مسارات الافتتاح بإشادة مديرة السجن بأعمال الجمعية ، بينما تضمن المسار الثاني تقديم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية بأبها عرض مرئي لمبادرات وبرامج و إنجازات الجمعية في السجون منذ عام 2017 ، كما تضمن العرض حصول “مبادرة أدخل البهجة الى عالمي ” على “وسام الأمير فيصل بن خالد لرواد الأعمال التطوعية “.

‏ وأكدت رئيس مجلس الإدارة أ .مها بأن هذه المبادرة تسهم في التغيير النفسي للنزيلات وتدخل البهجة إلى عالمهن ..

‏و أشاد سعادة العميد بعمل الجمعية المقدم تجاه النزيلات ، ‏وقدم شكره لجمعية التنمية الأهلية بأبها ممثلة برئيس مجلس الإدارة أ .مها الشهري على ما بذلته من جهود و مبادرات لنزيلات السجن ،
وأشاد مدير عام فرع الوزاري أ. هادي الشهراني بالعمل التنموي الاحترافي الذي تقدمه الجمعية لمنطقة عسير .

‏وفي المسار الأخير أختتم الحدث الافتتاحي بتكريم إدارة السجون لرئيس مجلس الإدارة أ .مها بنت محمد الشهري على جهودها وما تقدمه من تعاون بنّاء مع السجون في منطقة عسير (سجن النساء بأبها) من برامج و مبادرات .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“وقاء” و “التعليم” يُقيمان ورشة عمل للتعريف بسوسة النخيل الحمراء

عسير – سهام الزهراني أقام فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.