الشمراني بالحدود الشمالية و الجوحلي بجازان مدراء تنفيذيين لنادي الغد الإعلامي.

روافد ـ الجوف:

أصدر رئيس نادي الغد الإعلامي الأستاذ /عبدالعزيز عطيه العنزي قرارا بتكليف عدد من المدراء التنفيذيين للنادي على النحو التالي.
–  الأستاذ أحمد معيض الشمراني مديرا تنفيذياً لنادي الغد الإعلامي في منطقة الحدود الشمالية، ليقوم على الأعمال التي ينفذها النادي بالمنطقة، من نشر وتغطية الأخبار الصحفية والإعلامية ، وكذلك تنظيم إقامة الملتقيات والمبادرات والدورات التي ينفذها النادي بمنطقة الحدود الشمالية.
وذكر أن الأستاذ أحمد الشمراني إعلامي وعضو هيئة الصحفيين السعوديين ورئيس لجنة الصحف الإلكترونية بفرع هيئة الصحفيين بمنطقة الحدود الشمالية ونائب المدير العام لصحيفة سهم الإلكترونية.

كما أصدر العنزي قراراً بتكليف الأستاذة زينب جوحلي مديرة تنفيذية في منطقة جازان لتقوم على الأعمال التي ينفذها النادي بالمنطقة، من نشر وتغطية الأخبار الصحفية والإعلامية ، وكذلك تنظيم إقامة الملتقيات والمبادرات والدورات التي ينفذها النادي بمنطقة جازان
ويذكر أن الأستاذة زينب جوحلي كاتبة و عضوة في أكاديمية صبا الثقافية ومعلمة وعضوة في منصة تنمويات ، ومعلقة صوتية ومديرة قسم الإخراج في إحدى الصحف الإلكترونية سابقا وحاصلة على دورات بمجالات عدة ومنها دورة السرد القصصي الرقمي ودورة صناعة النجاح . ودورة تدريب مدربين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية المتقاعدين بجازان تقيم أمسية شعرية وحفل معايدة في محافظة العيدابي

إبراهيم النعمي ـ جازان أقامت جمعية المتقاعدين بجازان مساء أمس الخميس ٩/ ١٠ / ١٤٤٥هـ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.