طاولة الهدى تحقق بطولة كأس الاتحاد لأول مرة في تاريخها

الدمام – فتحيه عبدالله

حقق الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الهدى إنجازًا غير مسبوق بتحقيق بطولة كأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على التعاون في المباراة النهائية التي أقيمت يوم السبت ٧-٦-١٤٤٤هـ على صالة الشرائع بمكة المكرمة.
واستطاع الهدى أن يكتب التاريخ بقيادة المدرب الوطني فاضل صفوان الذي يعد أحد أبناء النادي حيث مثل النادي منذ سن الثامنة الى ٢٥ عامًا ثم درب النادي لعدة سنوات إلى أن جاء الإنجاز الأبرز في مسيرته التدريبية بوجود نجوم الفريق وهم: محمد عزت “لاعب المواليد المصري” وعلي الشويخات وعلي مطر ومحمد مطر.

وكان الفريق قد بدأ مشواره بأربعة انتصارات على التوالي على حساب الوطن والقارة والسلام والباطن جعلته متصدرًا لمجموعته، وفي الدور نصف النهائي واصل الفريق حضوره القوي وتجاوز النهضة بثلاثة أشواط نظيفة، وفي المباراة النهائية قدم عرضاً رائعًا جعله يحقق لقب البطولة الغالية.

وبدوره هنأ المدرب فاضل صفوان مجلس إدارة نادي الهدى وجماهير النادي ومحبيه قائلًا: فرحتي لا توصف وأنا أساهم في تحقيق اللقب لأهالي جزيرة تاروت وللنادي الذي عشت فيه بداياتي في اللعبة، وفي هذه الفرحة لا انسى مجلس إدارة النادي الذي وفر لدينا كل المتطلبات وساهم في وصولنا الى الجاهزية الكاملة، ونتمنى أن تكتمل فرحتنا بالعودة للصعود للدوري الممتاز.
ومن ناحيته، بارك وصفي البصارة رئيس مجلس إدارة نادي الهدى للفريق البطل على تحقيقه لقب البطولة ولجميع جماهير ومحبي النادي في كل مكان مؤكدًا ان تحقيق البطولة لأول مرة في تاريخ النادي يعد منجزًا كبيرًا في ظل التنافس الكبير الذي تشهده الأندية، مشيراً الى أنهم سوف يعملون على تواصل تحقيق الإنجازات وإسعاد أهالي جزيرة تاروت بالصعود الى المنصات وكتابة التاريخ.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق العلا يتوج بدرع دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا حقق فريق العلا بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.