اتفاقية تعاون بين جمعية المشي وجمعية البرّ بمحافظة الإحساء

الإحساء – عبد الله عكور

أبرمت جمعية المشي والجري بمحافظة الأحساء اليوم, اتفاقية تعاون مع جمعية البر الخيرية بهدف التعاون المشترك بما يخدم منسوبي و مستفيدي الجمعيتين من خلال العمل ببرامج مشتركة بينهما ، بحضور رئيسة مجلس إدارة جمعية المشي والجري الأستاذة أماني بنت أحمد العمير والأمين العام لجمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر ، وذلك بما يعود بالنفع والفائدة على الجمعيتين لتنفيذ البرنامج ، حيث نصت الاتفاقية على المشاركة في حملات وجهود توعوية وتثقفية وإعلامية مشتركة المتعلقة بالمجال الصحي وثقافة المشي والعمل على اتاحة المجال لمنسوبي الجمعية في الاشتراك في البرامج ذات النفع للطرفين.
‏‎حث مستفيدي الجمعية من مستفيدين ومنسوبين بالمشاركة في الفعاليات المشتركة .
من جانبه قدمت العمير شكرها وتقديرها لجمعية البر الخيرية بالإحساء ، ودعمهم الذي يُعد إحدى مبادرات اتفاقية تعميق أثر القطاع غير الربحي في مجال الصحة وثقافة المشي .
حضر الاتفاقية عضو مجلس إدارة جمعية الجري والمشي الأستاذ فهد بن صالح الملح وو مدير الشراكات والإعلام بجمعية البر الأستاذ وليد بن خالد البوسيف ومن المكتب الإستراتيجي بجمعية البر الاستاذه مريم بنت عيسى المساعد .
ونوهت العمير بجهود جمعية البر الخيرية في خدمة المجتمع، مؤكدة على دور الجمعية كداعم لمسيرة البناء والتنمية في المحافظة ، والتعاون المثمر بين الجمعيتين والجمعيات الخيرية في محافظة الأحساء .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.