الأستاذ محمود الرتوعي يشيد بالجهود التي تقدمها جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية

الدمام- فتحيه عبدالله

قدم رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية الأستاذ احمد بن يوسف النباط الشكر العميق لوكيل الأمين للخدمات الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي على الاستقبال في مكتب بأمانة المنطقة الشرقية .
وقال أ. أحمد النباط إن اللقاء كان مثمرا في جميع النواحي حيث تم تناول جميع الأمور التي تخدم جمعية للاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية والاهتمام بهؤلاء اللاعبين الذين خدموا للكرة السعودية طوال حياتهم الرياضية وهم محتاجون من يقف معهم خلال في هذا الوقت اكثر من أي وقت مضى ونظرا لحاجة هؤلاء اللاعبين لمن يساعدهم ويقف معهم ، وتقديم الدعم لهؤلاء اللاعبين وخصوصا المحتاجين لمساعدتهم ومساعدة أسرهم في هذا الوقت المهم جدا .
وأضاف النباط إنه يجب أن يعرف الجميع أن هناك من اللاعبين يحتاجون من يساعدهم ( مادياً ) ، متمنياً وقفة رجال الأعمال والرياضيين مع هؤلاء اللاعبين نظرا للظروف التي يمرون بها .
من جهته رحب الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي بهذا اللقاء وقال نحن مستعدون لخدمة هؤلاء اللاعبين الذين قدموا خدمات للرياضة و للكرة السعودية وحققوا إنجازات للكرة السعودية سواء مع المنتخبات أو انديتهم والوقوف مع هؤلاء اللاعبين يعتبر وجب وطني على للجميع.
وتمنى الرتو عي التوفيق والنجاح والازدهار لجمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية والتى قدمت الكثير من البرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية وهذا ليس مستغرب على هؤلاء النجوم الذي خدموا الكرة السعودية بالصورة المطلوبة.
وفي الختام أكد الأستاذ احمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية حرص هذا الوطن الغالي على خدمة جميع أبناء الوطن في شتى المجلات الرياضية والاجتماعية والثقافية

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة تعرف بيئتك بالتزامن مع يوم البيئة

مرفت طيب- مكة المكرمة أطلقت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في إدارتي حماية البيئة والتطوع البلدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.