خلال عقد المؤتمر الصحفي: أروابارينا: حاولنا السيطرة منذ البداية وأتحمل مسؤولية الخسارة

روافد – صقر الغامدي:
عقب انتهاء مباراة البحرين والإمارات، ضمن مواجهات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي الخامسة والعشرين، والتي
استضافها ملعب الميناء الأولمبي وانتهت بفوز البحرين 2/1، عقد المؤتمر الصحفي لأروابارينا مدرب منتخب الإمارات في قاعة المؤتمرات بإستاد الميناء الأولمبي، والذي علق على اللقاء : أبارك البحرين على الفوز أول ثلث ساعة كنا الأفضل، ولم نصل إلى العمق بشكل جيد،ثم تراجعنا، وفي الشوط الثاني دخلنا بهدف التسجيل أولا ولكن حدث العكس، سنحلل المباراة، ونعالج الأخطاء التي ظهرت اليوم، أتحمل مسؤولية الخسارة.
وبسؤاله عن افتقار الفريق لصانع الألعاب، وهل سيضم لاعبين خلال الفترة القادمة،قال: تعتمد على محورين وأحيانا ثلاثة، لدينا لاعبون قادرون على القيام بهده الأدوار بدأنا 4/4/3، ثم 4/4/2، نحدد الطريقة حسب احتياجات المباراة، وحالة المنافس.
وحول طموحه بالبطولة بعد هذه الخسارة قال: جئنا للتنافس على اللقب وإحراز الكأس، لدينا مباراتان، ولم نصل للمستوى المأمول بعد، وأكرر أتحمل الخسارة اليوم وعلينا ألا نستسلم، نستريح اليوم ولدينا مباراة قوية بعد يومين، الخسارة مؤلمة ولكن علينا العمل والتركيز في القادم.
وختاما حول التراجع في الشوط الثاني: لا اتفق، سيطرنا على 20 دقيقة فقط من الشوط الأول، ثم تراجع المستوى، حاولنا السيطرة ولكن مع تسجيل الهدف الأول فقدنا التنظيم وكانت هناك أخطاء ساذجة، وفي النهاية خسرنا.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.