بعد تعاقد رونالدو مع النصر.. الهلال يغري ميسي بعرض خيالي

في ظل الصراع الأبدي بين غريمي الكرة السعودية الهلال والنصر، يسعى كلاهما لبسط نفوذ قوته في عالم الساحرة المستديرة؛ حيث يسعى أزرق العاصمة للرد على تعاقد الأصفر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم العالمية، وذلك في صفقة تعد هي الأكبر في تاريخ الرياضة في المملكة.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الخميس، عن سعي الهلال لتقدم عرض خرافي للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، من أجل تمثيل الزعيم في مختلف المسابقات، وذلك لموازنة الكفتين بعد تعاقد النصر مع رونالدو؛ حيث يعد البرغوث الأرجنتيني هو المنافس الأوحد لقائد المنتخب البرتغالي في ظل منافسة استمرت بينهما طيلة أكثر من 15 عامًا على ملاعب أوروبا.
وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن الهلال ينوي تقديم 300 مليون دولار كراتب سنوي من أجل إقناع ميسي بالقدوم إلى السعودية، مضيفة أنه حتى في حال وافق ميسي على الرحيل عن باريس سان جيرمان، سيحتاج الهلال للتفاوض مع الفريق الباريسي، خاصة أن عقده ينتهي في يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال سيستغل تواجد الأرجنتيني في المملكة العربية السعودية خلال مباراة سان جيرمان أمام الهلال والنصر، يوم 19 يناير المقبل في مباراة كأس موسم الرياض، من أجل إقناعه بالعرض المغري لتمثيل الزعيم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو يهنئ المسلمين بعيد الفطر

عبد العزيز عطية العنزي في تغريدة من حساب الأسطورة اللاعب كريستيانو رونالدو . هنأ المسلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.