طاشكندي يجتمع مع المدير التنفيذي للمكتب الآسيوي لكرة السلة(هاكوب) ويناقش ملف الاستضافات

روافد- صقر الغامدي:
عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي اجتماع مع المدير التنفيذي للمكتب الآسيوي التابع للاتحاد الدولي لكرة السلة السيد هاكوب خاجيريان أمس الخميس بصالة الاجتماعات بالاتحاد السعودي لكرة السلة بالرياض وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة محمد آل زين والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالإله بن شعيل ومسؤولي الاتحاد الفنيين. وتم تقديم عرض مرئي للأعمال المنجزة من قبل اتحاد كرة السلة لعام 2022 في الاجتماع، ومن ثم مناقشة وبحث استضافة بطولات إقليمية وقارية، ومناقشة تفعيل وتوثيق أواصر التعاون بين الاتحاد السعودي والمكتب التنفيذي الآسيوي في مختلف الجوانب الفنية والإدارية الخاصة باللعبة، والاستعانة والاستفادة بين حكام القارة الآسيوية وتبادل الخبرات التحكيمية.
من جهته قدم السيد هاكوب خاجيريان الشكر والتقدير على حسن الاستقبال والحفاوة وكرم الضيافة وأشاد بالعمل والمستوى الفني والإداري للاتحاد السعودي لكرة السلة، وتطور المنتخب السعودي الذي نجح في رفع تصنيفه الدولي والآسيوي خلال الفترة السابقة، لافتًا أن الاتحاد السعودي لكرة السلة ينفذ برامج تطويرية ستساهم من وصول السلة
السعودية إلى مراكز متقدمة خلال المرحلة القادمة. وبمشاركة العنصر النسائي في مختلف أنشطة الاتحاد المحلية والدولية والاهتمام بتطويرهم ورفع مستوى كرة السلة النسائية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.