اليوم ..مواجهتان: الأولى من الجولة ٩ والثانية من الجولة ١٨ من دوري روشن السعودي

مكة المكرمة – صقر الغامدي:
تقام مساء اليوم الجمعة ٢٧ يناير ٢٠٢٣م مواجهتان من دوري روشن السعودي لكرة القدم الأولى مقدمة من الجولة ١٨ من دوري روشن بين فريقي الطائي والشباب عند الساعة ٦:٠٠ مساءً على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل. الطائي يدخل هذه المواجهة وهو في المركز التاسع ورصيده(١٨) نقطة بينما الشباب يدخل هذه المواجهة وفي رصيده(٢٨) وفي المركز الرابع.
فاز الطائي في ٦ مواجهات وتعادل سلبي وخسر في ٨ مواجهات وله من الأهداف ١٨ وعليه ٢٠ هدفاً، بينما فاز الشباب في ٨ مواجهات وتعادل في ٤ مواجهات وخسر ٢ في مواجهتين وله من الأهداف ٢٧ هدفاً وعليه ١٠ أهداف.

والمواجهة الثانية ستجمع بين فريقي الوحدة والفتح عند الساعة ٨:٣٠ مساءً من المواجهة مؤجلة من الجولة ٩ من دوري روشن السعودي لكرة القدم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة.
يدخل الفريق الوحداوي هذه المواجهة وهو فاز في ٤ مواجهات وتعادل في ٣ مواجهات وخسر في ٦ مواجهات وله من الأهداف ٩ عليه ١٣ هدفاً وله من النقاط(١٥) نقطة وترتيبه في المركز الثاني عشر.
بينما فاز الفتح في ٦ مواجهات وتعادل سلبي وخسر في ٧ مواجهات وله من الأهداف ٢٠ هدفاً وعليه ١٦ هدفاً وله من النقاط(١٨) نقطة وترتيبه المركز الثامن في الدوري.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سباح سعودي من ذوى الهمم يجتاز التدريبات الاولية المؤهلة لعبور المانش بالغردقة

عبد الله الينبعاوي ـ القاهرة: أنهى اليوم السباح السعودي فيصل القصيبي من ذوى الهمم “داون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.