القنصلية الباكستانية بجدة تكرم المتطوعين في موسم حج 2022

عبد الله الينبعاوي ـ جدة :-

نظمت القنصلية العامة الباكستانية بجدة فعالية خاصة لتوزيع الشهادات التقديرية على المتطوعين الذين ساهموا بتقديم الأعمال التطوعية خلال موسم حج 2022م. وأقيم الحفل تقديراً لجهودهم والاحتفاء بروح الخدمة والمساعدات والأعمال التطوعية التي ساهموا بها للمساعدة في تسهيل رحلة جميع ضيوف الرحمن من جمهورية باكستان الإسلامية
وعمل هؤلاء المتطوعين برعاية مجموعة متطوعي الحج الباكستانية (PHVG) التي تخدم الحجاج الباكستانيين في المملكة العربية السعودية منذ عام 2011 مع أكثر من 3000 متطوع، ساهموا بخدمة ضيوف الرحمن حتى الآن أصبحت المنظمة التطوعية الآن منارة دعم للعديد من حجاج باكستان الذين يقومون للرحلة المقدسة إلى مكة المكرمة كل عام.
وأشاد سعادة القنصل العام لجمهورية باكستان السيد خالد مجيد بالمتطوعين – وعلى عملهم الجاد وتفانيهم في التأكد من أن جميع الحجاج يتمتعون برحلة آمنة ومريحة.
كما أعرب عن بالغ الشكر والتقدير لهم على شجاعتهم وجهودهم الدؤوبة في تمكين الحجاج من أداء فريضة الحج – مع تقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسك الحج بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان.
وأشار سعادته بأنه يدير PHVG فريق من الأخوة المتفانين الذين يقدمون الخدمات الأساسية مثل الكراسي المتحركة والإرشاد وخدمات الطواف للحجاج، كما يقدمون التوجيه فيما يتعلق بالمتطلبات الدينية في مواقع مختلفة طوال فترة الحج
وتمنى للجميع التوفيق والنجاح الدائم، وأن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم
بعدها التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة وتم تكريم المتطوعين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.