الدكتور بندر الريس: نسعى إلى التوعية والتثقيف الصحي عبر منصة نادي الغد الإعلامي

غيداء الغامدي _ الجوف

عبر الدكتور بندر بن خالد الريس مدير مركز صحي الوادي والبحيرات بدومة الجندل عن سعادته للانضمام إلى منصة نادي الغد الإعلامية، برئاسة الأستاذ عبد العزيز عطية العنزي وقال: تشرفت بانضمامي إلى منسوبي منصة نادي الغد الإعلامية وسعيد بكوني أحد أعضاء المجلة وإن شاء الله سوف أسعى إلى تحري الدقة والمعلومات التي تفيد المواطن وهدفي إيصال توعية وتثقيف صحي عبر هذا المنبر من خلال نخبة من معارفي من أطباء مختصين في شتى التخصصات الطبية في منطقة الجوف وما يجاورها.
وبالإضافة إلى ذلك سوف أسعى إلى إيضاح دور بعض الأقسام المساندة في المستشفيات والمراكز الصحية مثل الصيدليات ، المختبرات، الأشعة، العلاج الطبيعي من خلال مختصين في هذا المجال لإيصال فكره كامله عن هذه الأقسام وما يحتاجه المريض عند دخولها.
كما لن أهمل نظم المعلومات الصحية ودورها في خدمة المريض وسوف أتطرق إلى بعض الأقسام في الإدارة الصحية مثل شئون المرضى وقسم الوفيات والأنظمة المتبعة فيها عند طلب تقرير أو إجازة مرضية أو شهادة وفاة من خلال رؤساء تلك الأقسام.
حرصت وزارة الصحة على تقديم خدمات إلكترونية واتصالية مثل تطبيق موعد وتطبيق صحتي والرقم الموحد لوزارة الصحة ٩٣٧سوف نقوم بإدراج الخدمات المتاحة التي قد تخفي على البعض.
أعلم أن الشعب السعودي عالي الثقافة ويدرك كثير من المعلومات الصحية ولكن مجرد تذكير وإيضاح بعض المعلومات الغائبة من خلال أطباء وصيادلة واخصائيين في المجال الصحي.
ودمتم في صحة عافية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية المتقاعدين بجازان تقيم أمسية شعرية وحفل معايدة في محافظة العيدابي

إبراهيم النعمي ـ جازان أقامت جمعية المتقاعدين بجازان مساء أمس الخميس ٩/ ١٠ / ١٤٤٥هـ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.