“شي إن” (SHEIN) تتبرع بمبلغ 400 ألف ريال إلى “جمعية أسر التوحد الخيرية”

الرياض ـ عبد الله الينبعاوي

تبرعت “شي إن” (SHEIN)، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، بمبلغ 400 ألف ريال سعودي إلى “جمعية أسر التوحد الخيرية” لتوفير برامج إعادة التأهيل والتعليم والدعم الأسري لـ 20 طفلاً يعانون من اضطراب طيف التوحد في المملكة العربية السعودية.

أقيمت مراسم تسليم مبلغ التبرع في الرياض؛ وتسلم التبرع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان آل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية، خلال حفل توقيع خاص أقيم في الرياض. وأعرب صاحب السمو عن امتنانه لهذه الاتفاقية الناتجة عن ارتفاع مستوى الوعي والمسؤولية الاجتماعية تجاه ذوي اضطرابات طيف التوحد. وأضاف أن برنامج التأهيل والتعليم الذي سيخضع له 20 طفلا مصابا بالتوحد سيكون له أثر إيجابي في تحسين حياتهم.

وسيتم استخدام هذا المبلغ لتمويل برامج الدعم المكثفة التي تقدمها الجمعية لتلبية الاحتياجات الفردية للأطفال المصابين بالتوحد، وتعزيز مستوى الشمول لهم ولأسرهم، وإتاحة فرص النمو والتطور لهم. ويشمل البرنامج تقديم الدعم عبر أساليب الكلام والتواصل، وتعديل السلوك، والمناقشات الفردية المباشرة؛ وتتراوح مدته بين 30 – 50 جلسة لكل مستفيد على مدار عام واحد.

قدّمت “شي إن” (SHEIN) هذا التبرع كجزء من برنامجها المتواصل في المسؤولية الاجتماعية المؤسسية تحت شعار “مدعومين بالحب” لتمكين الأطفال المصابين بالتوحد في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة عبر دمجهم في المجتمع بشكل أفضل ومساعدتهم على تحقيق أقصى إمكاناتهم. وفي إطار التزامها هذا، تبرّعت الشركة بمبلغ 40 ألف دولار إلى “مركز مهارات التعليمي”؛ ونظمت جلسات تعليمية مخصصة للأهالي ومقدمي الرعاية، واستضافت أول عرض أزياء للأطفال؛ فضلاً عن تنظيم معرض مجتمعي. وستواصل الشركة تنفيذ برنامجها للمسؤولية الاجتماعية المؤسسية في عام 2023 على أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة خلال الأشهر المقبلة.
-انتهى-

نبذة عن “شي إن” (SHEIN):
“شي إن” (SHEIN) هي شركة عالمية رائدة في التسوّق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، وهي ملتزمة بتوفير جمال الموضة في متناول الجميع. نحرص على استخدام تقنيات التصنيع حسب الطلب لربط الموردين بسلسلة التوريد السريعة الخاصة بنا، مما يقلل من هدر المخزون ويمكننا من خلال مكاتبنا المنتشرة في كافة أنحاء العالم من تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم في أكثر من 150 دولة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ضمن حملة “رمضان في دبي” هذا العام..دبي تقدم لسكانها وزوارها مجموعة من التجارب الاستثنائية في شهر رمضان المبارك

عبد الله الينبعاوي ـ دبي  تقدم دبي لسكانها وزوارها فرصة الاستمتاع بمجموعة من التجارب الاستثنائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.