أزهار العضب : بعد أن وضعت حداً للعقم في ذي قار بوادر الأمل تصل العاصمة بغداد

د. وسيلة محمود الحلبي

أعلنت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب من عيادات ميدكلنك في الكراده وسط العاصمة العراقية بغداد عن نجاح اول حالة تعاني من العقم الاولي لمدة ستة سنوات.

وبعد المراجعة لعيادات الميدكلنك وبأشراف مباشر من قبل الدكتورة الاستشارية أزهار العضب أجريت لها عملية الناظور الرحمي وخلال اقل من سنة ولله الحمد كانت النتائج بفضل الله سبحانه وتعالى والذي سخر لنا وفتح أبواب العلم لكي لا يكون هناك مستحيل.

كما بينت العضب ان عمليات الناظور بنوعيها ( الرحمي والبطني ) تعد من أكثر العمليات تطوراً لإزالة الأورام الملاصقة لبطانة الرحم أو التلفيات التي تصيب الرحم وبعد نجاحها في محافظه ذي قار لألاف النساء اللواتي يعانين من العقم الاولي والثانوي والحمد لله كانت النتائج مبهره وبأعداد متزايدة .

ومن جانب اخر بينت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب ان سفرها الى العاصمة بغداد والتواجد في عيادة الميدكلنك الواقعة في بغداد كراده ساحة الواثق شارع ٥٢ عيادات ميدكلنك فوق مختبر الاحياء الطبية قد يكلفها الكثير من الوقت والجهد الا ان عهدها على نفسها اصبح في طور الاجبار على تنفيذه وبذل كل جهدها ووقتها لخدمة الانسان والإنسانية وبالأخص لإسعاد النساء وبعد الاتكال على الله سبحانه وتعالى لرزقهم الذرية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

دراسة حديثة: تحذر من مياه الشرب المعبأة بالبلاستيك

عبدالله الحكمي – الدمآم كشفت دراسة حديثه أن المياه المعبأة التي تباع في المتاجر يمكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.