وقف الوالدين ونادي البر ينفذان مبادرة للتشجير في أبها بمشاركة (رحالة الجنوب)

عبد الله عكور – أبها

نفذ وقف الوالدين بالتعاون مع جمعية البر بجدة مبادرة للتشجير بأبها في ممشى الروضة بالمطار، بمشاركة عدد من المتطوعين من فريق رحالة الجنوب.
وجاء تنظيم المبادرة امتداداً لعدد من مبادرات التشجير التي نفذها الوقف ونادي البر التطوعي التابع لجمعية البر في كل من جدة والمشاعر المقدسة بالتعاون مع عدد من القطاعات تحت عنوان (معاً نخضرها).
وقال الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة رئيس نادي البر التطوعي: “نحرص في وقف الوالدين بالتعاون مع جمعية البر بجدة على تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تأتي في سياق الاضطلاع بالأدوار الاجتماعية التي تترك أثرها الإيجابي على المجتمع.”
وأضاف: “نستهدف من مبادرات التشجير تحقيق أهداف المبادرة الخضراء، وتعزيز الصحة العامة من خلال مكافحة التلوث وتحقيق الإصحاح البيئي والحفاظ على النظم البيئية وزيادة الوعي بها. إضافة الى تعزيز جودة الحياة من خلال العناية بالصحة العامة عبر ممارسة رياضة المشي بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030”.
وقدم أبو ملحة شكره للمتطوعين من فريق رحالة الجنوب ولجميع الجهات المشاركة، مثمناً الجهود التي بذلها الأستاذ خالد المازني في تنفيذ هذه المبادرة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.