للسنة الرابعة… الشركة الحديثة للتكنولوجيا تدعم جمعية “خيرات” بمليون ريال

الشرقية – فتحيه عبدالله

جددت الشركة الحديثة للتكنولوجيا شراكتها مع جمعية “خيرات” لحفظ النعمة للعام الرابع على التوالي، وذلك ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركة، إيماناً منها بما تقدمه “خيرات” من برامج ذات أثر ملموس وكبير في دعم العمل الخيري المؤسسي.
مثّل الشركة رئيس مجلس الإدارة الشيخ فرحان بن نايف الفيصل الجربا ، كما مثّل جمعية “خيرات” المشرف العام عبد الله بن عبيد السبيعي، والذي أكد بأن “خيرات” خلال 2022 وزعت قرابة 4 مليون وجبة على أكثر من 340 ألف أسرة ، وبتوزيع يومي بلغ 10 آلاف أسرة.

وأكد السبيعي أن دعم الشركة الحديثة للتكنولوجيا ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس فرحان الجربا كان له أثر كبير في دعم مسيرة الجمعية خلال السنوات الماضية مما ساهم في تقليل الهدر الغذائي وضمان استدامة العمل المؤسسي بالجمعية، مقدماً شكره للشيخ الجربا على ثقته الكبيرة في الجمعية ومشاريعها التي تقوم بتنفيذها لحفظ النعمة من الهدر وإطعام المستفيدين منه.

من جهته أكد الشيخ فرحان بن نايف الفيصل الجربا أن دعم مثل هذه الأعمال الخيرية، هو أحد الالتزامات الوطنية لشركات القطاع الخاص لدعم العمل الخيري المؤسسي في المملكة، تماشياً مع التوجهات الوطنية في رؤية 2030 وحرص قيادتنا الرشيدة على تمكين مؤسسات القطاع غير الربحي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

باريس نجد .. عنيزة

إعداد /شريفه بنت جبر كثير منا يعرف كنية عنيزه (باريس نجد) ولكن لايعرف بماذا سميت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.