الحكم الدولي السابق محمد المرزوق : الأستاذ حسن الطمع يستأهل التكريم من جميع الرياضيين

الدمام- فتحيه عبدالله

أشاد الحكم الدولي السابق الأستاذ محمد المرزوق بالدور الكبير والجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية برئاسة الأستاذ أحمد النباط للرياضة والرياضيين ويشكرون على هذه الجهود الكبيرة التي تستحق كل التقدير والاحترام.
وقال المرزوق شرفني الأستاذ أحمد النباط والأستاذ حسن الطمع بزيارة في منزلي وسُعدت كثيراً بهذه الزيارة التي تأتي في ظل الزيارات والجولة المكوكية لرئيس وأعضاء الجمعية من اجل حفل تكريم الاخ حسن الطمع المقرر اقامته هذا الشهر أن شاء الله.

وأضاف المرزوق “الحقيقة الأخ حسن الطمع أبو عبد العزيز رجل يستأهل كل خير ، خدم نادي الاتفاق اكثر من 43 سنة،
و رجل معتدل ، قضى كل وقته وكل ظروفه لنادي الاتفاق ، والآن حان الوقت لتكريم هذا الرجل الطيب فأنا أتمنى من الجميع وخاصة الاتفاقيين ورجال الأعمال الاتفاقيين والرياضيين في الشرقية أن يقفون وقفة صادقة طيبة معه ويساعدونه في هذا الوقت الطيب وأن يكون تكريمه على مستوى ممتاز وهو يستحق كل خير وكل تقدير واحترام من الجميع”.
أما من ناحية جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية برئاسة الأخ أحمد النباط وأعضاء المجلس والله أنهم قائمين في عملهم بالصورة المطلوبة وخير قيام وليس في الدمام بل على المنطقة الشرقية بعملهم وتواصلهم ، حتى أنهم لهم علاقات مع اللاعبين القدامى في كل مناطق المملكة ، أتمنى لهم التوفيق في خدمة الرياضة والرياضيين والأخ أحمد يقوم بجهد كبير لتكريم هذا الرجل الطيب .

ومن ناحية أخرى قدم رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية الأستاذ أحمد النباط شكره وتقديره للاستاذ محمد المرزوق على وقفته مع حسن الطمع وما يقدمه من أجل حسن الطمع وهذا ليس بمستغرب على الأستاذ محمد المرزوق الذي  تعودنا منه دائما خدمه الناس في شتى المجالات وليس فقط في كرة القدم ، وأتمنى لهذا الرجل الطيب الذي دائما يفتح لنا بيته وكان بصراحة الاب لنا نظراً لوقوفه معانا ومع الجمعية هو والأستاذ عبدالله فرج وهذا ليس مستغرب منهم متمني التوفيق والنجاح وطول العمر لهؤلاء الذين أكن لهم كل الاحترام والتقدير وحب ، خصوصاً وقفتهم معنا في جميع المناسبات .

وفي الختام أتمنى وقفة الجميع مع حسن الطمع وتكريمه بالصورة التي تليق به ويستحقها ، نظراً لما قدمه للرياضة والرياضيين على مستوى المملكة وطول فترة خدمته مع نادي الاتفاق والإنجازات التي حققها مع النادي ولا أعتقد أن الرياضيين عامة والاتفاقيين خاصة لن يتأخروا عن تكريم الطمع وشكري وتقديري للجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق العلا يتوج بدرع دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا حقق فريق العلا بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.