عداؤو المجموعة الرابعة..أبطالا للضاحية بدورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي

عبدالله الينبعاوي_جدة:

بحضور سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد أبو قيس . اختتمت منافسات لعبة اختراق الضاحية وهي أولى مسابقات المرحلة الثانية من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة في منشآتها الرياضية خلال الفترة من ٥/٢٦ إلى ١٤٤٢/٦/١٠ .
وشهد السباق مشاركة أبرز العدائين في منتخبات المجموعات من خلال سباقات ٤ و ١٠ كم .
وبعد منافسة قوية في تحدي مع الزمن أسفرت النتائج كالتالي :
سباق ٤كم: 
استطاع اللاعب محمد بن عبدالله جعفر من مجموعة الدفاع الجوي الخامسة أن يتصدر ترتيب اللاعبين ويحقق كأس السباق بعد منافسة قوية من عبدالله الصالحي وخليل معفوري .
سباق ١٠ كم
رجح لاعب منتخب المجموعة الرابعة علي بن سعيد الشهراني كفة مجموعته بتحقيقه صدارة سباق هذه المسافة وسط تحدي ومنافسة قوية مع المتسابقين تركي عواجي وصالح المالكي .
تتويج الابطال
عقب وصول آخر المتسابقين بدأت مراسم تتويج الأبطال حيث قام سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد أبو قيس بتقليد الميداليات لأصحاب المراكز الثلاثة حيث حصلت المجموعة الثانية على المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما جاءت المجموعة الخامسة في المركز الثاني والميداليات الفضية وحصلت المجموعة الرابعة على المركز الأول والميداليات الذهبية. بالإضافة إلى كأس المركز الأول للعدائين محمد جعفر وعلي الشهراني لصدارتهما ترتيب المتسابقين .
تكريم الجود
شهد حفل تتويج أبطال الضاحية مشاركة فريق مجموعة الدفاع الجوي الثانية بلوحة انسانية وتقديرية للاعب المنتخب السعودي وقوات الدفاع الجوي العداء عبدالله الجود والذي تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية منعته ايضا من مشاركة واستكمال السباق مع زملائه اللاعبين . وقد شارك سعادة قائد المجموعة هذه المبادرة بكلمات تحفيزية وشكر القائمين على هذه المبادرة .
ترحيب بالضيوف
في كلمة لوسائل الاعلام التي تغطي أحداث هذه الدورة قدم سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد أبو قيس شكره لمعالي قائد قوات الدفاع الجوي ونائبه على موافقتهم لشرف تنظيم هذه المرحلة للرياضيين ومن خلال التنافس الشريف لتحقيق الأهداف والنتائج من إقامه هذا التجمع .

كما رحب سعادته بجميع ضيوف الدورة وتسخير كافة اللجان وإمكانيات المجموعة من أجل راحة الجميع . كما طالب سعادته من جميع المشاركين تطبيق التعليمات والاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الدفاع والرياضة والصحة في التعامل مع جائحة كورونا. متمنيا للجميع دوام الصحة والسلامة .
استعدادات الكاراتيه
مع اقتراب منافسات لعبة الكاراتيه والتي ستنطلق صباح الاربعاء . حرص جميع اللاعبين على أداء تمارينهم اليومية على البساط المخصص لإقامة المنافسة . وكان الاجتماع الفني للعبة قد عقد اليوم وتم شرح جميع اللوائح والتعليمات الخاصة بالبطولة والمتوقع أن تشهد منافسة قوية بين أبطالها للظفر بالذهب .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة

الشارقة- فتحيه عبدالله توج منتخب مصر للدراجون بوت ( قوارب التنين) بالميدالية الذهبية في سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.