المسؤولية الاجتماعية بنادي الاتحاد تنفذ برنامج زيارة للمعتمرين من مدرسة جيل المستقبل للأيتام

جدة-صقر الغامدي:
ضمن اهتمام مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي وحرصه على توسيع دائرة الخدمات الاجتماعية الهادفة إلى خدمة كافة القطاعات، قامت إدارة المسؤولية الاجتماعية في النادي، بالتعاون مع متطوعي نادي جدة التابع لإدارة المسؤولية الاجتماعية، بتنفيذ برنامج متكامل لزيارة المعتمرين القادمين من مدرسة جيل المستقبل للأيتام وأكاديمية القرآن الكريم بنابلس في فلسطين، والبالغ عددهم 150 فرداً من المتفوقين من الأيتام وحفظة القرآن، بهدف جعل زيارتهم لهذه الأماكن المقدسة تجربة لا تنسى..
حيث شمل البرنامج ترتيب زيارة إلى مصنع الكسوة المشرفة بمكة المكرمة ،وكان في استقبالهم الأستاذ حمزة بن عبدالإله العيوني مساعد المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة .

وعبر مدير الوفد الأستاذ ماهر رطروط عن شكره وامتنانه وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على جميع الخدمات المقدمة لجميع المعتمرين، وعلى حسن الضيافة في مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، ونالت هذه الفعالية استحسان الأيتام وحفظ القرآن الكريم.

ويأتي هذا النشاط كأحد أنشطة مبادرة وفادة ورفادة الحاج والمعتمر لنادي الاتحاد ونادي المتطوعين.
كما تم تنسيق زيارة لهؤلاء المتفوقين لمعرض الوحي(غار حراء) بمكة المكرمة ،واستمتع الجميع بتقنيات المعرض الرائعة لسير الأنبياء ومجسم غار حراء، ونالت هذه الفعالية استحسان الأيتام وحفظة القرآن الكريم مشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2023 في إثراء التطوع لخدمة الحاج والمعتمر.
كما تم تنظيم رحلتين برية وبحرية بمدينة جدة لأعضاء الوفد ،اشتملت على العديد من الفقرات الترفيهية والشعبية لنقل ثقافة المملكة والتعريف بها، وإطلاع الشباب على الموروث الشعبي للمنطقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شبيه ابن رونالدو يكافح آلامه بالرياضة

جـــازان – عبدالله سهل : أثار شاب اهتمام أهالي منطقة جازان، والتفافهم حوله أثناء تواجده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.