أمير الشرقية يدشن النسخة الثانية من برنامج “بر الاجتماعي”

الشرقية – فتحيه عبدالله

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد عبر المنصة الوطنية للمسئولية الاجتماعية برنامج “بِر الاجتماعي” في مرحلته الثانية، وهو برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف في مجالات السلامة والصحة المهنية على مستوى المناطق، بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن المقبل ، وعضو مجلس الأمناء مؤسسة صندوق سابك الخيري “بر” الأستاذ محمد القحطاني.
وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن الحكومة الرشيدة -ايدها الله- حريصة كل الحرص في إتاحة الفرص الوظيفية للحالات الخاصة التي تبحث عن مصدر رزق ،مثمناً سموه جهود القائمين على البرنامج سائلاً الله التوفيق والعون لهم.
وتضمن اللقاء عرضاً مرئياً لمخرجات المرحلة الأولى وتوقيع مذكرة تفاهم المرحلة الثانية بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وصندوق “بر ” سابك والمعهد السعودي العالمي.
وقدم مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية المقبل شرحاً لسمو أمير المنطقة الشرقية عن البرنامج وما انجز في مرحلته الأولى والخط المستقبلية في المرحلة الثانية.
ورفع المقبل الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لأعمال البرنامج.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الجوف يتسلم تقارير وإنجازات جامعة الجوف.. وينوه بدعم القيادة لكل مايخدم العلم والتعليم وفق رؤية المملكة 2030

عبد العزيز عطية العنزي ـ تبوك نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.