إعلام سياحي عربي وجوائز سعودية مبهرة

عاطف القاضي ـ القاهرة

يحتفل الاتحاد العربي للإعلام السياحي ومقره القاهرة سنويا بتنظيم مسابقاته في مجال الإعلام السياحي على نطاق عربي
ومن المعروف ان جوائز “الإعلام السياحي العربي”، هي أكبر جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية، إضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.
وقد حققت هذا العام السعودية 6 من جوائز الإعلام السياحي التي اعلن عنها مؤخرا الاتحاد العربي للإعلام السياحي بالعاصمة الألمانية برلين الفائزين لعام ي 2023 م وذلك على هامش فعاليات أهم حدث سياحي عالمي وهو بورصة برلين للسياحة (ITB)
وقد نالت لقب الشخصية القيادية للهيئات التراثية العربية الأستاذة فاطمة العثمان مدير عام هيئة التراث السعودية بمنطقة الرياض، وفاز بجائزة افضل تطبيق لحجوزات السفر والطيران (تربز) من المملكة العربية السعودية. وفاز ذيب العتيبي من المملكة العربية السعودية بجائزة افضل محتوى على تيك توك بينما فازت بجائزة افضل حساب انستجرام للهيئات السياحية، وزارة السياحة السعودية السعودية. وفاز بجائزة افضل محتوى سياحي ” ذائقة احمد ” على تويتر من أحمد المطوع من المملكة العربية السعودية. وفاز بجائزة افضل محتوى سياحي على السناب شات حكيم النوشان السعودية،

وقال الدكتور سلطان اليحيائي رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي المنظم للجوائز في حفل أقيم بهذه المناسبة ، إن الفائزين شخصيات ومؤسسات لها جهود بارزة ومتميزة في صناعة السياحة من مختلف الدول العربية، وقد حرصت لجنة الجوائز في هذه السنة على وضع معايير لاختيار الأفضل دائمًا في تلك الجوائز التي أضحت هي الأهم على مستوى الوطن العربي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية الصحية يشهد الحفل الختامي للنسخة الثانية من تكريم مقدمي خدمات الرعاية الصحية الفائزين بجائزة “السعودي الألماني” 2024

كتبت : د لبنى شتا شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.