(بر جدة) تستقبل زكاة الفطر وتحدد 4 مواقع للتوزيع

عبد القادر رضوان – جدة

أكملت جمعية البر بجدة استعداداتها لاستقبال زكاة الفطر إلكترونياً في مقرها الرئيسي بحي الزهراء ومكاتبها الفرعية في أحياء السلامة والصفا ومشروع الأمير فواز والفيحاء والمرجان وفي مركز هشام عطار للغسيل الكلوي بحي البغدادية، وبمعارضها الإلكترونية المنتشرة في المولات التجارية بمحافظة جدة حيث دشنت الجمعية أجهزتها الخاصة بالخدمة الذاتية في تلك المولات تيسيراً على المتبرعين، إضافة الى منصة البر الالكترونية وتطبيق الجمعية على الهواتف الذكية.
وقد أقامت الجمعية 4 مواقع تنفيذية لتوزيع زكاة الفطر في كل من مشروع الأمير فواز والسليمانية والفيصلية ومستودع البر الرئيسي في قويزة، تيسيراً على الأسر المسجلة لدى الجمعية، حيث من المقرر انطلاق متطوعي الجمعية من هذه المواقع لتوزيع الزكاة على المستفيدين في باقي أحياء جدة في وقتها الشرعي.
ويأتي مشروع زكاة الفطر ضمن حزمة المشاريع الموسمية الخاصة بشهر رمضان وعيد الفطر التي أطلقتها الجمعية، وتشمل إفطار صائم ولحمة رمضان وعمرة رمضان وعيدية يتيم وكسوة يتيم.
وقد حرصت الجمعية كعادتها على أن تكون نوعية المنتج النهائي (الأرز) الخاص بزكاة الفطر ذات مواصفات مميزة، وجودة عالية، بما يلبي تطلعات المستفيدين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.