دورة الألعاب الرياضية لقوات الدفاع الجوي .. كاراتيه المجموعة الرابعة يتوشحون بالذهب

عبدالله الينبعاوي_جدة:

بحضور سعادة اللواء الركن زياد بن سعيد القحطاني ( رئيس اللجان المكلفة بالمرحلة الثانية ) . اختتمت منافسات لعبة الكاراتيه ضمن مسابقات المرحلة الثانية من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة في منشآتها الرياضية خلال الفترة من ٥/٢٦ إلى ١٤٤٢/٦/١٠ من الهجرة .
وشهدت منافسات البطولة مشاركة عدد كبير من أبطال اللعبة الذين يمثلون المنتخبات المشاركة في كافة الأوزان .
وعقب ختام البطولة قام اللواء زياد القحطاني بتتويج اللاعبين والمنتخبات الفائزة بالمراكز الأولى بالميداليات الملونة .
حيث حصلت مجموعة الدفاع الجوي الخامسة على ذهبية الكاتا الجماعي ، وجاءت المجموعة الرابعة ثانيا بالميداليات الفضية ، والمجموعة الثانية ثالثا بالبروتين.
أما في القتال الجماعي فقد ظفرت المجموعه الرابعة بالذهبية ، وحصلت الخامسة على الميداليات الفضية وذهبت الميداليات البرونزية إلى المجموعة الثالثة .
و في المجموع العام فقد حصلت المجموعة الثانية على المركز الثالث والميداليات البرونزية ، وجاءت المجموعة الخامسة بالمركز الثاني والميداليات الفضية ، بينما توجت المجموعة الرابعة بلقب البطولة والميداليات الذهبية.
اشادة بالأبطال
سعادة اللواء الركن زياد بن سعيد القحطاني تابع منافسات البطولة منذ انطلاقتها وحتى مراسم التتويج وعقب الختام أشاد سعادته بقوة المنافسة بين اللاعبين وظهور العديد من النجوم للانضمام لمنتخبات قوات الدفاع الجوي استعدادا لدورة الألعاب الرياضية للقوات المسلحة .

كما شكر سعادته اللجنة الفنية المشرفة على لعبة الكاراتيه في هذه الدورة برئاسة الدكتور مشرف الشهري وقيادة الحكام الدوليين للبطولة .
وختم سعادته كلمته بالدور الكبير الذي تقوم به لجان الدورة في مرحلتها الثانية من أجل الوصول إلى الأهداف وتسخير كافة إمكانيات المجموعة الخامسة لنجاح وراحة المشاركين الرياضيين والضيوف .
حفل غداء للضيوف
بحضور سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد أبو قيس أقامت قيادة المجموعة حفل غداء لمدراء المنتخبات واللجان والرياضيين المشاركين في الدورة وحكام لعبة الكاراتيه، ووصف سعادته ذلك الحفل بكلمة ( غداء عمل ) والذي تزامن مع توقيت إقامة بطولة الكاراتيه
اللجنة الطبية
تعتبر اللجنة الطبية في الدورة أحد أبرز اللجان التي تقوم بعمل كبير لخدمة اللاعبين والمشاركين خلال إقامة المسابقات ، وظهر ذلك واضحا خلال منافسات اختراق الضاحية والكاراتيه ، حيث يعمل المختصون في تلك اللجنة إلى تقديم كافة المساعدات للاعبين المصابين من خلال الإسعافات الأولية وكذلك نقلهم إلى المستشفى إذا كانت تلك الحالات حرجه وتحتاج إلى تدخل الأطباء المختصين .
يوم راحة واجتماع الطاولة
سيكون يوم الجمعة يوم راحة لجميع المشاركين ، حيث تُستأنف بقية فعاليات هذه المرحلة بالاجتماع الفني وشرح القوانين واللوائح وتطبيق أهلية اللاعبين للعبة تنس الطاولة وذلك عصر يوم السبت .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المسؤولية المجتمعية بنادي أُحد ينشر ثقافة لعبة كرة الطاولة

بدر الحجيلي – المدينة المنورة بهدف زيادة ممارسين الرياضة المجتمعية بمنطقة المدينة المنورة لرياضة كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.