حفل الفطور الرمضاني لسمو الأميرة أضواء بنت آل سعود

أحمد الشمراني – عرعر

قال بعض الفقهاء: “ما عُبد الله بأفضل من جبر الخواطر”، وعلى هذا النهج اعتدنا في المملكة العربية السعودية، ولعل ما قامت به سمو الأميرة أضواء بنت فهد بن محمد آل سعود نموذجا يُحتذى به على ذلك، إذ أقامت سموها حفل إفطار خيري لأصحاب الهمم من ذوي الإعاقة والأيتام، وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي، وشخصيات بارزة بالمجتمع.

وشارك في الحفل عدد من الجمعيات منها جمعية كيان وإنسان وحركيه لأجلهم وخيركم، وأقيم الحفل في قاعة الأسطورة بالعاصمة الرياض، كما قدمت صاحبة السمو مجموعة من الهدايا لذوي الإعاقة والأيتام وكرمت المساهمين في تنظيم هذا الحفل، بالإضافة إلى الإعلاميين المصورين الذين حضروا لتغطية الحدث.

من جانب آخر قدمت سموها الشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن آل سعود الرئيس التنفيذي لجمعية لأجلهم وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبد الرحمن بن ناصر آل سعود رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالإله الخيرية خيركم، وباقي أصحاب السمو الأمراء والسفراء المتواجدين.

وفي الختام تحتم علينا تقديم جزيل الشكر والامتنان للأستاذ جمال العقيدي مدير المكتب الخاص لصاحبة السمو الأميرة أضواء بنت فهد بن محمد آل سعود ومهندس الحفل على هذا الترتيب الجميل، حيث قال في الختام: “إن سبب نجاح هذا الحفل بعد الله هو توجيهات سمو الأميرة أضواء وسمو الأمير عبدالإله.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة تعرف بيئتك بالتزامن مع يوم البيئة

مرفت طيب- مكة المكرمة أطلقت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في إدارتي حماية البيئة والتطوع البلدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.