الفرق التطوعية في (بر جدة) تبدأ توزيع زكاة الفطر وتنفيذ حملة تعريفية بمشاريع الجمعية

عبد القادر رضوان – جدة
بدأت الفرق التطوعية المسجلة بجمعية البر بجدة ليلة أمس توزيع زكاة الفطر وتسليمها الى مستحقيها في وقتها الشرعي من خلال استقبال المستفيدين المسجلين بالجمعية من مختلف الأحياء في أربعة مواقع تنفيذية هي: حي السليمانية ومشروع الأمير فواز وحي الفيصلية ومستودع البر.
كما بدأ متطوعو الجمعية توزيع بروشورات تعريفية بمشروع زكاة الفطر على مرتادي المولات في 8 مواقع هي: جدة بارك، مول العرب، عزيز مول، السلام مول، الياسمين مول، هيفاء مول، الرد سي مول.
وقد شملت تلك الحملة أيضاَ دعوة الفئات المستهدفة للانضمام الى نادي البر التطوعي التابع للجمعية في ظل جهود الجمعية للتوسع في أعداد المتطوعين والمتطوعات للمساهمة في الوصول الى الأعداد المستهدفة في رؤية المملكة 2030.
وبلغ عدد المتطوعين المشاركين في توزيع الزكاة وفي الحملة التعريفية 113متطوعاً من المتوقع أن يسجلوا ساعات تطوعية تبلغ 1695 ساعة على مدى ثلاثة أيام..
وقال مدير إدارة التطوع بالجمعية الأستاذ عبد المجيد بن خالد أبو ثامرة: “تجسد مشاركة الفرق التطوعية المسجلة بالجمعية الأدوار الهامة التي يقوم بها المتطوعون في العمل الاجتماعي التنموي حيث أثبتوا جدارتهم في مجالات كثيرة انطلاقاً من حسهم الوطني واستشعارهم بالمجتمع وخاصة الفئات المحتاجة فيه بما يشكل قيمة أخلاقية مضافة للعمل الاجتماعي الذي يجسد حجم الاستشعار بالمسؤولية الاجتماعية والحرص على المشاركة الفاعلة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وفق رؤية المملكة 2030”.
ودعا أبو ثامرة الراغبين في التسجيل في النشاطات التطوعية الى التواصل مع الجمعية، مبيناً أن تنفيذ المبادرات التطوعية المختلفة يتم تسجيله كساعات تطوعية للمتقدمين في منصة التطوع التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مستشفى النعيرية العام يوزع وجبات إفطار صائم للسنة الثانية على التوالي

النعيرية – فواز صايل الرويلي نفذت إدارة مستشفى النعيرية العام أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.