ردفهد المولد اتهامه بالمنشطات

أوضح فهد المولد نجم نادي الاتحاد بجدة، حقيقة هروبه من فحص لجنة المنشطات في مباراة الأهلي الماضية بديربي جدة ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت أنباء قد تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، باتهام فهد المولد بالهروب من فحص المنشطات بادعاء الإصابة خلال الشوط الثاني أمام الأهلي وصعوده لسيارة الإسعاف، وأوهم من حوله بألمه الشديد، وحينما وصل للمستشفى لاذ بالفرار من الباب الآخر، وهو ما رد عليه اللاعب بنفيه جملة وتفصيلا عبر حسابه بسناب شات.

وقال فهد المولد في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات اليوم الإثنين: “حسبي الله ونعم الوكيل لمن روج بأنني هربت من لجنة المنشطات في لقاء الأهلي، ولم أتعرض لأي إصابة، وبإذن الله سيكون لقاء قريبا”.

وأضاف: “أنا كشخص لم اشتك في حياتي أبدا ولكني الآن أشعر بأن الموضوع زاد عن حده كثيرا معي، وأقول لكل شخص روج عبر السوشيال ميديا وغيرها لهروبي من المنشطات لنا لقاء قريب، وهناك أمور أستطيع أخذ حقي بها”.

وختم فهد المولد، بقوله: “ألف مبروك لجماهير الاتحاد على الفوز أمام الأهلي بالديربي وحصد الثلاث نقاط المهمة، وتكون بداية الانطلاقة للعميد لسلسلة الانتصارات في المرحلة المقبلة، وتنتظرنا مباراة مهمة قادمة أمام التعاون وبإذن الله تكون من نصيبنا ونسعد جميعا بالانتصار”.

عن ادارة النشر

شاهد أيضاً

بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة

الشارقة- فتحيه عبدالله توج منتخب مصر للدراجون بوت ( قوارب التنين) بالميدالية الذهبية في سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.