ماشي العُمري يقدم الشكر لسمو الأمير سلطان بن سلمان

صقر الغامدي-المخواة:
قدم الأستاذ/ ماشي بن محمد العُمري مالك مجموعة الماشي وعضو الاستثمار بجامعة الباحة وعضو لجنة تراحم وعضو مجلس الكلية التقنية ورئيس مجلس إدارة غرفة المخواة التجارية الصناعية الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على ما يقوم به سموه من دعم وتمكين وعمل عظيم لكل الأطفال ذوي الإعاقة من خلال جمعية CWDA-SA@ وكافة فروعها في جميع مناطق المملكة.
كما ثمن ماشي بن محمد العُمري لسموه خطاب الشكر الذي وصله من سموه الكريم ، وقال ماشي العُمري: مانحن لا جزء بسيط مما تقدمونه من أعمال جليلة في كل مناشط الخير والعطاء.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خلال خطاب الشكر الذي أرسله للأستاذ ماشي بن محمد العُمري: أطلعنا على تبرعكم الكريم لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة وإننا إذ نشيد بهذا التواصل المتمثل في دعم رسالة وأهداف المركز والخدمات المجانية التي يقدمها لأبنائنا من ذوي الإعاقة.
وشكر سموه الكريم الأستاذ ماشي العُمري على تفاعله المميز في دعم الجمعية، مقدرين الجهود التي تقدمونها في مجال المسؤولية الاجتماعية ، ومن ذلك التبرع المبارك الذي سيسهم-بإذن الله- في تعزيز أعمال الجمعية واستمرار تقديمها
للخدمات المجانية للأطفال ذوي الإعاقة؛ سائلين المولى العلي القدير، أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم، متمنين لكم دوام التوفيق والسداد.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

⁧‫جمعية التنمية الأهلية‬⁩ بالحديثة تقيم برنامج معايدة لمنسوبيها

غاده ملفي السبيعي-الحديثة نفذت ⁧‫جمعية التنمية الأهلية‬⁩ بالحديثة برنامج معايدة لمنسوبيها بعيد الفطر المبارك ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.