فرع وزارة البيئة بحائل يحدد موعد حفل جائزة سمو أمير المنطقة للتميز البيئي .

عبد الله الحايطي ـ حائل

حدد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة حائل يوم الاثنين 05 يونيو القادم, موعداً لحفل جائزة سمو أمير منطقة حائل للتميز البيئي، الذي سيقام في مركز الروشن للمعارض والمؤتمرات.
وتعد هذه الجائزة الحدث الأهم لتشجيع الممارسات البيئية السليمة وتأصيلها في منطقة حائل، حيث تشتمل مسارات الجائزة الـ5 على مسار “الدوائر الحكومية والقطاع الخاص، والأفراد، والجمعيات والروابط الخضراء، والإنتاج العلمي، والمحافظات والمراكز والقرى”.
وبيّن مدير الفرع فهد الحسني أن الجائزة تحظى برعاية سمو أمير منطقة حائل لحماية البيئة وتنميتها وتشجيع الممارسات البيئية السليمة في المنطقة، من خلال هذه الجائزة وغيرها من الفعاليات والأنشطة البيئية، مضيفاً أن الجائزة ستقام كل عام لتحفيز المجتمع المحلي والاهتمام بمفهوم البيئة المستدامة، والتعريف بالجهود المتميزة والممارسات الناجحة في مجال البيئة بالمنطقة.
وأشار إلى أن الجائزة تمثل إحدى الدعائم الهامة في تشجيع العمل البيئي ونشر الوعي، وحافزاً نحو تأمين مستقبل أبنائنا والحفاظ على مواردنا الطبيعية، ولتعاظم الأضرار التي لحقت بالبيئة بشكلٍ عام, داعياً جميع المهتمين والراغبين في المشاركة بمسارات الجائزة حسب التخصص المطروح عبر رابط الموقع الإلكتروني للجائزة.
وأكد أن الجائزة تعكس اهتمام أهالي منطقة حائل في بيئتهم ونافذة لإبراز الممارسات البيئة المتميزة من أبناء المنطقة والدوائر الحكومية والقطاع الخاص، موضحاً أن آخر موعدٍ لاستلام المشاركات في الـ 25 من شهر مايو 2023.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ حفرالباطن يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية 2030 خلال 8 أعوام.

حفر الباطن – مريم المقبل رفع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.