بوصلة القلوب

أسماء بامخالف _سلطنة عمان

الحب كلمة تعبر عن المحبة بين الأشخاص وليست تعبيرًا عن حبيبين فقط ،فالحب يكون بين الاهل، الاقرباء، الأصدقاء، الزملاء فهو سر السعادة التي تملئ قلبك وسر المودة وجسر التواصل بينك وبين الأشخاص الذين يبادلونك نفس المشاعر.

لذلك يطلق على الحب أنه أطلس فيه خرائط القلوب تبين من خلاله أماكن السعادة والسرور وهو أريج رائع ينبعث من القلوب المزهرة ويفوح في كل مكان فيجذب الأشخاص ويقربهم من بعضهم البعض وأين ما وجد الحب وجدت السعادة فهما مرتبطان ببعض اذا فقدت احدهم فقدت الآخر .

فإن أحسست ببذرة الحب بقلبك فلابد أن تهتم بها فهو كباقة الورد عندما ترعاها وتحافظ عليها لا تذبل وتظل مزهرة بألوانها الجميلة لذلك الحب ثمرة تنمو في القلب ومتى ما نضجت تعطي طعمًا رائعًا للحياة وهو جوهرة ثمينة تزداد قيمتها إن خلت من الشوائب وبثقلها تغوص بالقلب في أعماق المشاعر فنرى درر النبل والصدق والأحاسيس الرقيقة فيكون هو تعبير أخر من تعابير القلب كالحزن والسرور ولكنه أجملها لذلك هو بسمة تمحو تجاعيد الوحدة عن قلبك وتواضع تشعر به طالما ينبض قلبك بالحب لغيرك .

لذلك أقول لك عزيزي القارئ الحب والسعادة جناحين يحلقان بك في سما الكون ويأخذان قلبك في رحلة الحياة فالحب بوصلة توجد بالقلب والسعادة مؤشرها الذي يشير الى اتجاه الأحباب لذلك أقول لك أيها القارئ أن الحب حلقات من مسلسل الحياة الذي لا ينتهي.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

حبال العالم

بقلم : دلال محمد القمزي ‏ من منا لم يركب أرجوحة الطفولة ، من منا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.