مهرجان المانجو في صبيا 2023 يحظى باهتمام كبير من سمو أمير منطقة جازان ونائبه

فهد السميح – صبيا

يحظى مهرجان المانجو في صبيا 2023 بمنطقة جازان باهتمام كبير من قبل سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود. يعكس هذا الاهتمام الكبير دور سمو الأمير ونائبه في تسويق مانجو جازان وفواكهها الاستوائية.

يأتي تشريف الأمير ونائبه لحفل الافتتاح السنوي للمهرجان تجسيداً لهذا الاهتمام والدعم الذي يحظى به جميع مزارعي جازان. يسعى المهرجان إلى الترويج لمنتجات المانجو المحلية وإظهار جودتها العالية وتنوعها الغني.

تتميز مانجو جازان بجودتها الممتازة وطعمها الفريد الذي يجذب محبي هذه الفاكهة من جميع أنحاء المملكة وخارجها. يساهم هذا الدعم المستمر من سمو الأمير ونائبه في تعزيز صادرات المانجو والفواكه الاستوائية من جازان إلى الأسواق الدولية.

يشمل المهرجان عروضاً ثقافية وفنية تعكس التراث السعودي وتسلط الضوء على تاريخ زراعة المانجو في المنطقة. كما يقدم المهرجان فرصة للمزارعين المحليين لعرض منتجاتهم والتواصل مع المستهلكين والتجار من جميع أنحاء المملكة.

يعتبر مهرجان المانجو في صبيا فرصة ممتازة لتعزيز القطاع الزراعي في المنطقة وزيادة الوعي حول جودة وتنوع المانجو والفواكه الاستوائية المنتجة في جازان. يسهم هذا الحدث السنوي في تعزيز التعاون بين المزارعين والمستثمرين والتجار ويعزز مكانة المانجو ضمن المنتجات الزراعية الرائدة في المملكة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية

الدمام – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.