حماقي يعلن لجمهور “جدة” خليكم مستعدين انتظرو المفاجاة .

عبد الله الينبعاوي ـ جدة:

استمتع جمهور جدة بالحفل الكبير للفنان محمد حماقي الذي أقيم يوم الجمعة ٢ يونيو على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات تقويم جدة.

كعادته أشعل حماقي المسرح بشعبيته الكبيرة
وسط الجمهور السعودي، حيث حضر الحفل أكثر من 6000 شخص استمتعوا بأداء نجمهم المميز على المسرح، و غنى لهم مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة، منذ أول اغنية غناها ” نفسي أبقى جنبه” ،” زيها مين “، وعبر حماقي عن إعجابه الشديد بالجمهور وأداءه حين ذكر” مفيش حلاوة بعد كذا والواحد لمن يشوف جمهور زي كذا يكفيه” و اكمل وصلته الغنائية بأغنية ادرينالين ، ياستار ، داللي وانا معاه ، حاجة مستخبية ، ياللي زعلان مني ، من البداية ، وحدة وحدة .

كما فاجأ الفنان حماقي الجمهور بالفنان الكبير شريف منير وقال حماقي ” إحنا كسبنا الفنان شريف منير كممثل عظيم لكن خسرناه في المزيكا و طلب منه العزف على آلة الدرامز.

وعبر الفنان شريف منير بالشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان و التطور السريع التي شهدته المملكة وختم حديثه بدعوة “الله يديم المحبة بين الشعب المصري و السعودي” .

كما عزف الفنان شريف على آلة الدرامز بصوت الفنان محمد حماقي على أغنية ” لو حتسيب ” وحيا الفنان حماقي الهيئة العامة للترفيه و عبر عن شكره لمعالي المستشار تركي ال شيخ الذي حمل على عاتقه مسؤولية عظيمة كما شكر الشركة المنظمة بنش مارك، وقال “ أنا ومحمد زكي بنحضر مفاجأة للجمهور ضمن حفلات تقويم جدة، خليكم مستعدين”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تبخرت المصداقية والمشاعر في هذا المجتمع الغريب

المدينة المنورة- سمير الفرشوطي في مجتمع يكتنفه الغموض والتغييرات المتسارعة، نشهد تبخرًا حقيقيًا لمفاهيم كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.