نادي فـــنون جـازان يطلق حملة ” مجتمع واع ًبلا مخدرات”

فهد السميح ـ جازان

أطلق نادي فنون جازان التابع لجمعية الهاوة لمنصة هاوي التابع لجــودة الحياة المعرض الفــني التشكيلي تحت عنوان “مجتمع واعً بلا مخدرات ” بالتعاون مع المديرية العامة للمخدرات بجازان، والذي استمر لمـــدة يومين بكادي مول بالمنطقة، بــرعاية مؤسسة النبض الاحترافي لتنظيم المعارض والمؤتمرات والإنتاج الفني وبالشراكة المجتمعية مع عدد من القطاعات الخاصة.

حيث اشتمل على العديد من اللوحات الفنية المعبرة عن هذه الآفة الخبيثة وبروشورات ونشرات للتوعية، وتضمن عددًا من الملصقات والكتيبات الإرشادية والتوعية بأضرار هذه الآفة وذلك للرفع من مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع.

وتأتي هذه الحملة تزامنا مع الجهود الوطنية المباركة في الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات التي أطلقتها المملكة لتحرير المجتمع من هذه السموم وحماية الأفراد من شرورها، واتساقًا مع أهداف رؤية المملكة الرامية إلى تحسين جودة الحياة وتحقيق المستقبل الأفضل عن طريق تحصين الفرد والمجتمع من أضرار التبغ وتعاطي المسكرات والمخدرات.

وفي ختام المعرض قدمت رئيس نادي جازان أ. نجاح الزائري شكرها وتقديرها لمديرية مكافحة المخدرات لتعاونهم، وتم تقديم الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير للجهات الراعية وللمشاركين من الفنانين والفنانات التشكيلين.

هذا ويهدف نادي فنون جازان إلى اكتشاف وتنمية المواهب الفنية في كافة مجالات الفنون التشكيلية، والتنظيم المؤسسي للمعارض والمشاركات داخل وخارج المنطقة و تكوين العلاقات مع الخبراء في مجال الفن التشكيلي بأنواعه و استقطاب هواة الفن التشكيلي من أبناء المنطقة وصقل مواهبهم من خلال التدريب و مساعدة الفنانين في استثمار أعمالهم الفنية من خلال العرض المنظم والرسمي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الجوف يتسلم تقارير وإنجازات جامعة الجوف.. وينوه بدعم القيادة لكل مايخدم العلم والتعليم وفق رؤية المملكة 2030

عبد العزيز عطية العنزي ـ تبوك نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.