متوسطة الرفيعة بالجوف تختتم برامجها وتوّدع طلابها

متابعات الجوف/لافي هليل
الجوف – فواز الرويلي

رعى رئيس الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بصوير الأستاذ فايز بن أميلح الرويلي، وبحضور مشرف التوجيه الطلابي الأستاذ جميل بن كساب الشايع، وعددٍ من أولياء أمور الطلاب، حفل ختام برامج وأنشطة مدرسة الرفيعة المتوسطة وبرنامج توديع طلاب الصف الثالث متوسط بالمدرسة .

وكان مدير المدرسة الأستاذ ماضي بن مشافت الرويلي قد استقبل الضيوف وتجوّل معهم في أرجاء المدرسة واطلعهم على أبرز وأهم المشاركات الطلابية، والبرامج التي نفذتها المدرسة خلال العام الدراسي 1444هـ .
وعند وصول الضيوف مقر الحفل بدأ السلام الملكي، ثم تبعه مسيرة الطلاب الخريجين وسط حفاوة وتشجيع من الضيوف الحاضرين وزملائهم الطلاب، بعدها بدأ الحفل الخطابي والذي تناوب على تقديمه الطالبان مشاري فايز وعبدالله محارب؛ بالقرآن الكريم تلاه على مسامع الحضور الطالب محمد شتيل، تلاه كلمة مدير المدرسة والتي بدأها بالترحيب بالضيوف، منوهًا بأهمية التعليم، ومؤكدًا على دور النشء في بناء المجتمع ، وثمّن دور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- بدعمهم المستمر وغير المحدود لقطاع التعليم.
كما قدم شكره وتقديره لرئيس الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بصوير والضيوف الكرام حضورهم ومشاركتهم المدرسة احتفالها وتشجيعهم لأبنائهم الطلاب .
بعدها ألقى الطالب عبد الله جزاع قصيدة وطنية حازت على رضا واستحسان الحضور، ثم قدم الطالب مشاري عوّاد نيابةً عن زملائه الطلاب؛ كلمة الطلاب الخريجين قدّم من خلالها شكره وتقديره لطاقم المدرسة ولمعلميهم على متابعتهم وتعليمهم وحسن رعايتهم، والشكر موصول لأولياء الأمور على دعمهم وتشجيعهم طيلة مسيرتهم التعليمية وأنهم اللبنة الأولى في تلقي المعارف والعلوم. وأكّد على زملائهم استشعار المسؤولية التي يحملونها نحو دينهم، ثم ولاة أمرهم وقيادتهم، ووطنِهم ، وأنهم مقبلون على مرحلة جديدة تحتاج إلى جهد أكثر ومثابرة لتحقيق نتائج مرضية ومحفزة، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.
بعد ذلك تمّ تكريم الطلاب المثاليين خلال العام الدراسي وهم الطلاب الذين فازوا في مسابقة الطلاب المثاليين والتي تقام بصفة دورية ، ثم تمّ تكريم المعلمين المنقولين و المعلمين المتميزين والفاعلين خلال العام الدراسي .
وفي نهاية الحفل الخطاب تمّ تكريم الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية مع راعي الحفل وأولياء أمورهم ومعلميهم .
بعد ذلك استمرت برامج الحفل بتنفيذ العديد من الألعاب الحركية، وإقامة نهائي دوري المدرسة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جامعة جدة توفر خدمة النقل الذكي داخل الحرم الجامعي

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: دشنت جامعة جدة خدمة التنقل الذكي داخل حرم الجامعة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.